التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أرسنال ضد وولفر هامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة – شبكة أطلس سبورت – المربع

تبحث جماهير وعشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة فريق آرسنال أمام نظيره وولفر هامبتون في الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2024-2025، خاصة مع ترقب ظهور الجانرز الأول في البريميرليج عقب منافسة تاريخية الموسم الماضي أمام نظيره مانشستر سيتي والذي توج في النهاية باللقب للمرة الرابعة على التوالي.

وظهر آرسنال بقوة خلال المباريات التحضيرية للموسم الجديد، مما ينبئ بنسخة أقوي خلال الموسم الجديد والذي يفتتح بمواجهة قوية بين مانشستر يونايتد وفولهام مساء غداً الجمعة.

موعد مباراة أرسنال ضد وولفر هامبتون في الدوري الإنجليزي

يلتقي أرسنال نظيره وولفر هامبتون يوم السبت المقبل 17 أغسطس على ملعب الإمارات بالعاصمة الانجليزية لندن، في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد وولفر هامبتون في الدوري الإنجليزي

تذيع قنوات بي ان سبورتس الرياضة مباراة أرسنال أمام نظيره وولفر هامبتون، حيث تمتلك القناة الحقوق الحصرية لتلك البطولة في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال إفريقيا.

تردد قناة بي ان سبورت بر القمر الصناعي نايل سات

11013. معامل الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500

ويسعى المدير الفني لفريق ارسنال ميكيل ارتيتا إلى الفوز وافتتاح المسابقة بانتصار هام في البداية خاصة مع وجود منافسين أقوياء أبرزهم أندية مانشستر سيتي وليفربول بالإضافة إلى تشيلسي ومانشستر يونايتد أيضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *