التخطي إلى المحتوى

ab84e56e93

belbalady.net أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الكروي بالإمارات، الذي ينطلق من محطته الأولى بمواجهات الدور التمهيدي بكأس أديب (جولة الذهاب) يوم 17 من شهر أغسطس الجاري، فيما يدشن يوم 23 من الشهر ذاته بداية الدوري الإماراتي.
ويواكب انطلاق الموسم الكروي بالإمارات معظم الدوريات العالمية، التي تنطلق أيضا خلال ساعات قليلة،  وذلك من خلال خطة منتظمة وضعتها رابطة المحترفين الإماراتية، لتكون بداية الموسم ونهايته متواكبة مع كل الدوريات العالمية، مما يعود بالنفع على شكل المسابقة،  وإعطاء فرصة راحة كبيرة بعد نهاية الموسم لكل اللاعبين،  وفرصة أكبر للتحضير للموسم الجديد.

وهي الخطة التي دائما ما توليها رابطة المحترفين الإماراتية كل الاهتمام، خلال السنوات الأخيرة، وقد أدى ذلك لزيادة عدد الرعاة للدوري والمسابقات الأخرى.

ومن المنتظر أن يحظى الدوري الإماراتي بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري بعد تعاقد الجزيرة مع لاعب أرسنال الإنجليزي السابق المصري محمد النني، وهي الصفقة التي لاقت متابعة كبيرة من الجمهور المصري، خاصة بعد تألق النني مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وكان الموسم الكروي بالإمارات قد بدأ بحفل جوائز رابطة المحترفين الإماراتية، الذي شهد سيطرة كبيرة من الوصل ولاعبيه على الجوائز الفردية والجماعية، بعد ما حقق الوصل لقب الدوري الموسم الماضي بعد غياب طويل، وشهد الحفل اهتمامًا كبيرًا من منصات إعلامية عربية وأجنبية، وتم بثه على 17 قناة فضائية.

ويتصدر شباب الأهلي قائمة الأندية الأكثر فوزاً بألقاب الكأس برصيد 5 نسخ، مقابل 3 للوحدة حامل لقب النسخة الأخيرة في الموسم الماضي 2023- 2024، وتشمل قائمة المتوجين أندية العين والنصر والجزيرة والشارقة وعجمان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوفد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *