التخطي إلى المحتوى
أنشيلوتي: مبابي يمتلك قدرات هائلة.. ومواجهة أتالانتا تشبه الذهاب إلى طبيب الأسنان – AARC مصر – المربع الإخباري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أنشيلوتي: مبابي يمتلك قدرات هائلة.. ومواجهة أتالانتا تشبه الذهاب إلى طبيب الأسنان في المقال التالي

أحمد جودة – القاهرة – أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على قدرات القناص الفرنسي الدولي كيليان مبابي خلال ظهوره الأول بقميص النادي الملكي ومساهمته في الفوز على اتالانتا الإيطالي بهدفين دون رد مساء الأربعاء والتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي.

أنشيلوتي: مبابي يمتلك قدرات هائلة.. ومواجهة أتالانتا تشبه الذهاب إلى طبيب الأسنان

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: “يمتلك مبابي قدرات هائلة، لقد عمل بشكل جيد، وتعاون مع زملائه في الفريق وعمل بجدٍ في الدفاع. لم يلعب الفريق بشكل جيد في الشوط الأول، لكنه قدم أداءً جيدًا على الصعيد الدفاعي وهذا هو المهم، عندما فُتحت المساحات، أصبحت الأمور أكثر سهولة لنا، لقد ساهم جميع المهاجمين مثل بيلينجهام وفينيسيوس ورودريجو.، لقد لعب الفريق بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني”.

وفيما يتعلق بديفيد  ألابا أوضح أنشيلوتي “إنه يتقدم بشكل جيد، ويعمل على المستوى الفردي، وركبته تستجيب بشكل جيد، علينا توخي الحذر لأنها إصابة خطيرة، نعتقد إنه سيبدأ بالركض في الأيام المقبلة وآمل أن يعود قريبًا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *