التخطي إلى المحتوى

ربما من أكثر الأشياء السيئة التي قد يواجهها لها أي لاعب هي تعرض حساب بلايستيشن الخاص به أو حساب منصة أخرى للحظر لسبب غير منطقي أو غير كافي يبرر الحظر، وهذا ما يحدث حاليًا مع لاعبي سوني في بعض المناطق عالميًا.

عبر منتدى Reddit أرفق بعض اللاعبين تعرض حسابات بلايستيشن الخاصة بهم للحظر من قبل سوني لأسباب غير منطقية أبدًا، والمفاجأة أن المنشور التي تم نشره عبر المنتدى انتشر بطريقة سريعة بسبب أعداد اللاعبين الذين علقوا بأنهم قد تعرضوا لذات الموقف. هذا يعني أن هناك المئات أو ربما مئات الآلاف من اللاعبين الذين تعرضوا للحظر بسبب مشكلة استرداد المبالغ المدفوعة.

أحدهم ذكر بأن حسابه في المنصة قد تعرض للحظر بسبب استخدامه لبطاقة والدته الخاصة بالدفع، وبمجرد أن قامت والدته باسترداد المبلغ المدفوع المستخدم في الشراء من متجر Playstation كونه استخدم البطاقة بدون علم والدته، تعرض حسابه للحظر مباشرة.

لاعب آخر قال بأن محاولة استرداد المبلغ الذي قام بدفعه فقط كانت كفيلة بأن يتم حظر حسابه حيث أنه لم يقم باسترداد المبلغ فعلًا، ويبدوا أن هذا بالفعل ما يحصل عندما يقوم اللاعب بإنشاء حساب بدون قراءة سياسة وشروط الاستخدام، حيث أن الشركة تمتنع عن استرداد المبالغ المدفوعة عند شراء المنتجات الرقمية، لكن في حالات معينة يسمح فيها ذلك مثل ما حدث مع لعبة Cyberpunk 2077 عند إطلاقها، حيث سمح للاعبين باسترداد مبلغ شراءها وكذلك الأمر بالنسبة للعبة Suicide Squad Kill The Justice League.

سننتظر رد شركة سوني حول هذا الأمر و ما إذا كانت ستسمح بإعادة الحسابات المحظورة ام لا، وهل فعلًا يتم حظر الحسابات التي تطلب استرداد المبالغ؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *