التخطي إلى المحتوى

على الرغم من أنه من الواضح أن ما تفعله Shift Up مع Stellar Blade مصمم لجعل الإستوديو أكثر ثراءً وإثارة للاهتمام، ويبدو أن سوق الألعاب الكوري ليس كبيرًا كما كان متوقعًا.

على الأقل هذا ما قاله Kim Hyung-Tae الرئيس التنفيذي لشركة Shift Up حول اتجاهات سوق الألعاب في كوريا الجنوبية. حيث كشف Hyung-Tae عن بيانات تفيد بأن حوالي 5% فقط من إجمالي مبيعات اللعبة جاءت من موطنها الأصلي كوريا الجنوبية، وهو الاتجاه الذي جعله يشعر أن سوق الألعاب على الاجهزة المنزلية هناك لم يكن ينمو بالشكل الكبير المتوقع.

وصرح Hyung-tae أن هناك إمكانية لألعاب الحاسب الشخصي لتكون جيدة من الناحية الجماهيرية، مما دفعه أيضًا إلى التفكير في نقل Stellar Blade إلى الحاسب الشخصي لكن هذا القرار لم يتخذ حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

خلال الشهر الماضي، قالت Shift Up إنها تخطط لاستخدام عائدات العام لتنويع مشاريع ألعابها. الجدير بالذكر انه تم إصدار Stellar Blade لجهاز بلايستيشن 5 في وقت سابق من هذا العام، وذكر المطور ShiftUp أن مبيعات اللعبة تجاوزت مليون وحدة حول العالم، ومن الواضح بشكل عام أن الإستوديو يستعد لتقديم مشاريع طموحه وشغوفة لجميع أنحاء العالم.

إن الخطوات التي اتخذها العديد من المطورين في كوريا الجنوبية لإنشاء ألعاب فردية متميزة يتم تنفيذها الآن في كثير من المشاريع لجذب الأسواق الخارجية. هل حان الوقت لكي تنتج كوريا الجنوبية المزيد من الألعاب مثل Lies of P وStellar Blade؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *