التخطي إلى المحتوى

واحدة من أفضل التفاصيل الصغيرة في لعبة GTA 3 الكلاسيكية هي القمامة والحطام الذي ينزلق في الشوارع والأرصفة المختلفة، إنها تمنح عالم اللعبة هوية قوية وتجعل المدينة تنبض بالحياة وتضيف شعور وكأنها أماكن تعيش فيها أشخاص حقيقيون، لكن كل تلك القمامة الطائرة اختفت في لعبة GTA: San Andreas فماذا حدث؟

بحسب المطور السابق Obbe Vermeij، وهو أحد العاملين السابقين في Rockstar North، فان الشوارع في GTA 3 بالأساس، نظيفة جدًا لذلك تم اضافة القمامة، حيث تم استخدام هذا النظام نفسه في Vice City، و هذه التفاصيل شيء أحببناه جميعًا في كلا اللعبتين.

عندما تم إصدار San Andreas في عام 2004، شعر Obbe Vermeij بخيبة أمل بعض الشيء لأن كل المخلفات والقمامة من GTA 3 و Vice City كانت مفقودة، وقد تساءل “أين ذهبت القمامة”؟ وفي ذلك الوقت، يعتقد أنه ربما يكون نقل الورق أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة للعبة ضخمة جدًا مثلها، لكن اتضح أن السبب في ذلك هو أن بعض المطورين لم يعجبهم كل القمامة المتطايرة حولهم.

بالرغم مما حدث، فقد ظهرت المهملات والقمامة في لعبة Manhunt، والتي طورتها أيضًا Rockstar North وتم إصدارها قبل San Andreas بعام واحد فقط، ووفقًا للمطور السابق Obbe Vermeij، يعود السبب في ذلك إلى أن بعض مطوري GTA ساعدوا خلال الأشهر الأخيرة من تطوير Manhunt، وقد أخذوا الوقت الكافي لإضافة المزيد من التفاصيل الى اللعبة من ضمنها شكل القمامة الشهيرة من GTA 3.

هل تعتقد عزيزي القارئ أن القمامة شيء مهم إلى هذا الحد في عالم GTA؟ اخبرنا في التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *