التخطي إلى المحتوى

729c956e00

كشف خالد بيبو مدير الكرة بـ الأهلي تفاصيل علاقته مع لاعبي القلعة الحمراء وموقفه من التدخل لـ انهاء أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقال خالد بيبو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “علاقتي مع كهربا ممتدة من قبل وجودي في منصب مدير الكرة، وهو مثله مثل أي لاعب يمر بفترة ضغوط ولا يوجد وقت نحتاج كهربا في الملعب دون ظهوره في الملعب، وهو يعلم قيمة النادي وحجمه”.

وحول تدخله لـ إنهاء أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، أجاب: “حاولنا التدخل من أجل إنهاء الأزمة وكنا على مقربة من حل المشكلة ولكن الأمور تراجعت مرة أخرى وأنا أسعى دائما لحل جميع مشاكل اللاعبين”.

وبشأن وجود خلافات بين أفشة وكولر، أردف: “أفشة لاعب جيد وقد يبتعد عن المشاركة في المباريات ثم يعود للمشاركة وتسجيل الأهداف وتجمع بيني وبينه نقاشات كبيرة وأتواصل معه من أجل معرفة مشاكله والحديث معه”.

وتابع: “لا توجد أي مشكلة بين أفشة وكولر، والأمور في يد المدرب من أجل اشراك اللاعبين المناسبة في المباريات، وبذلت مجهودًا كبيرًا من أجل التعامل مع اللاعبين خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومعرفة الأسلوب المناسب في التواصل مع كل واحد بشكل فردي”.

وحول رأيه في لاعبي الأهلي الشباب الصاعدين حديثًا، أوضح: “الأهلي يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين وهم تربوا داخل النادي على الفوز وتقديم أفضل أداء وهناك محمد عبد الله لاعب رائع وكذلك يوسف سيد عبد الحفيظ وهو يجيد اللعب في 3 مراكز بالملعب”.

طالع | خالد بيبو يوضح حقيقة خلافه مع كولر ومترجمه.. ويصرح: الإعلاميون ينتقمون مني

وأضاف: “أبارك لـ وسام أبو علي على فوزه بلقب هداف الدوري عن الموسم الحالي، وأنا كنت أعلم أنه لاعب رائع ويتقبل الرأي والنصيحة وكولر صبر عليه بعض الوقت من أجل الاندماج مع الفريق وفي النهاية ظهر بشكل رائع وتم تجهيزه للمشاركة في المباريات خاصة مع الضغط وخوض لقاء كل 3 أيام”.

واختتم: “أحب أشكر سمير عدلي المدير الإداري للفريق وهو شخص رائع ويبذل مجهودا كبيرا للغاية وأنا تعلمته منه بشكل كبير جداً وهو شخص محترم للغاية”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *