التخطي إلى المحتوى
كيليان مبابي يقود ريال مدريد لحصد لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه – شبكة أطلس سبورت – المربع

نجح الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني في حصد لقب كأس السوبر الأوروبي 2024 بعد أن حقق الفوز على غريمه أتالانتا الإيطالي في المواجهة النارية التي جمعت بينهما، وانتهت؛ بفوز الفريق الملكي؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد، جاء من بينهم هدف للصفقة الجديدة الذي انتقل إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي كيليان مبابي الذي كان يلعب ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي يُسجل هدفًا رائًعًا لفريق ريال مدريد في مرمى أتالانتا

على الرغم من أن هذه المُشاركة هي المُشاركة الأولى للاعب الفرنسي كيليان مبابي بقميص فريق ريال مدريد الإسباني بعد أن انتقل إلى صفوفه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

إلا أنه تمكن من تسجيل أول أهدافه مع الفريق الملكي في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة من خلال تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس فريق أتالانتا.

ريال مدريد

أهداف مباراة ريال مدريد وأتالانتا في كأس السوبر الأوروبي

لم يشهد الشوط الأول من عمر المباراة أي أهداف نهائيًا، ولم يظهر الفريقان بالمستوى المطلوب منهم طوال الـ 45 دقيقة الأولى؛ على الرغم من سيطرة الفريق الملكي بشكل كبير على وسط الملعب.

ولكن؛ مع بداية الشوط الثاني؛ بدأ ريال مدريد بشكل هجومي بشكل ملحوظ، وتمكن من الوصول إلى مرمى غريمه في عدد من الكرات الخطيرة، واستمرت هذه الهجمات؛ حتى الدقيقة الـ 59؛ حيث تمكن اللاعب فيدي فالفيردي من افتتاح التسجيل.

ثم؛ سجل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 68 في وسط تشجيع كبير من قبل الميرنجي، ومن المُقرر أن يكون ثاني ظهور له مع الفريق الإسباني في الدوري الإسباني موسم 2024/2025 أمام مايوركا مساء يوم الأحد القادم الموافق 18 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.

ريال مدريد

الفريق الملكي يحصد لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه

وبهذه النتيجة؛ نجح الفريق الملكي في حصد اللقب السادس في تاريخه الكروي من بطولة كأس السوبر الأوروبي؛ ليُقلص الفارق بينه وبين غريمه فريق برشلونة صاحب الصدارة في الوقت الراهن إلى ثلاث ألقاب فقط؛ بدلًا من أربعة، وخاصة أنه يمتلك تسع ألقاب كاملة في رصيده؛ حتى هذه اللحظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *