التخطي إلى المحتوى
لعبة Assassin's Creed Shadows ستستغل كامل قدرات الجيل الحالي | VGA4A – المربع

أجرى منتج لعبة Assassin’s Creed Shadows القادمة مقابلة مع أحد المواقع العالمية للحديث عن مدة التطوير التي احتاجها الفريق في تقديم اللعبة وكشف عن المزيد من المعلومات المهمة.

تبعد عنا لعبة Assassin’s Creed Shadows بضعة أشهر من اطلاقها، حيث ستجري أحداث اللعبة لأول مرة على الإطلاق في اليابان الإقطاعية وسترينا تلك الحقبة كما لم نرى أو نشهد من قبل مستغلة بذلك قدرات أجهزة الجيل الحالي بشكل كامل كما أكد منتج اللعبة الرئيسي Karl Onnee.

كارل أجرى مقابلة مع موقع Gamesindustry للحديث عن فكرة اللعبة ومدة التطوير ومكان وقوع الأحداث والمزيد والذي سنقوم بذكره لكم أدناه على شكل نقاط:

  • استغرق تطوير اللعبة أكثر من 4 سنوات جاعلًا منها أطول جزء في السلسلة من حيث مدة التطوير أطول حتى من AC Valhalla.
  • السبب الذي جعل اللعبة تأخذ هذا الوقت بالنسبة للمنتج هو أنه رأى أنها المدة اللازمة للانتقال من مرحلة “المفهوم” إلى “الإنتاج أو التطوير الكامل” مع مراعاة الأخذ بالمراجعات والآراء المختلفة.
  • كان أمام الفريق المطور خيارين، الأول استثمار المزيد من المال وبالتالي تطوير أسرع، أول أخذ الوقت الكافي لتطوير اللعبة مع ميزانية معقولة والسماح لأنفسهم بإجراء التغييرات اللازمة وقتما يشاءون وكيف ما يشاءون، وهذا ما حدث.
  • المنتج أكد أن اللعبة اصلية بالكامل، وعلى الرغم من أنها موجهة لجمهور عالمي، إلا أن هناك محتوى فيها يليق ويكرم الجمهور الياباني نظرًا لكونها تقع في اليابان.
  • لعبة AC Odyssey التي تقع في اليونان ساهمت بشكل كبير في إنشاء فكرة AC Shadows التي تقع في اليابان.
  • الفريق الفني للعبة ركز بشكل كبير على تصميم المباني اليابانية في اللعبة لأنها تعد أساسًا تقليديًا في اليابان.
  • تستغل اللعبة قدرات الجيل الحالي بالكامل وهذا شيء لم يتمكن الفريق المطور من فعله سابقًا بسبب محدودية قدرات منصات الجيل الماضي.

لعبة AC Shadows تصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في تاريخ 30 نوفمبر القادم هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *