التخطي إلى المحتوى
– AARC مصر تواجد مفاجئ لمدرب الهلال خلال مواجهة النصر والتعاون في كأس الدرعية – فيديو – المربع الإخباري

تابعنا عبر: Twitter Telegram

التقطت أعين الكاميرات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال تواجده في مدرجات مباراة النصر والتعاون، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي.

وتقام حاليًا مباراة النصر والتعاون، على أرضية ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم بمسماه الجديد “كأس الدرعية”.

النصر ضد التعاون

ونجح النصر في تسجيل أولى أهداف اللقاء، وأولى أهدافه في شباك التعاون عن طريق لاعبه أيمن يحيى، في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء، بعد أسيست من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الليلة، الزعيم السعودي بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، في المباراة النهائية، بعدما نجح في إقصاء النادي الأهلي، مساء أمس الثلاثاء، عقب الفوز بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي.

الهلال – النصر

مدرب الهلال يتابع مباراة النصر والتعاون من المدرجات

يتواجد حاليًا البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم، في مدرجات مباراة غريمه التاريخي النصر ونظيره التعاون، من أجل متابعة أحداث اللقاء من داخل الملعب.

ويلجأ المدرب البرتغالي إلى استغلال مباراة السوم لدراسة حال الفريقين، من أجل الاستعداد الجيد لهما قبل الاصطدام بأحدهما في المباراة النهائية، حيث يرغب المدير الفني للزعيم بافتتاح الموسم الجديد بالتتويج بلقب السوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *