التخطي إلى المحتوى
بالبلدي: لمرورها بأزمة مالية.. أربعينية تنهي حياتها بحبة حفظ الغلال بالفيوم – المربع

belbalady.net انهت ربة منزل في العقد الرابع من العمر بالفيوم، حياتها بتناولها حبة سوس القمح القاتلة ، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

وكان  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من  مأمور قسم شرطة مركز سنورس،  بورود إشارة من مستشفى سنورس المركزي بوصول ربة منزل في العقد الرابع من عمرها ، مقيمة بقرية  التوفيقية دائرة المركز ،في حالة إعياء شديد وفاقدة للوعي.

 وبإجراء الكشف الطبي عليها تبين وفاتها بسبب تناول حبة حفظ الغلال السامة ، وعلى الفور انتقلت قوة مباحث المركز برئاسة رئيس المباحث، وكشفت التحريات الأولية أن السيدة اقدمت على الإنتحار بتناولها حبة سوس القمح القاتلة وذلك بسبب أزمة مالية واجتماعية تعرضت لها ،وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سنورس المركز ، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة وكلفت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه كما أمرت بتسليم الجثمان لذويها عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه وتولت التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوفد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *