التخطي إلى المحتوى
يبدو ان نسخة بلايستيشن 5 الاصلية من لعبة Minecraft قادمة قريباً جداً.. | VGA4A – المربع

يبدو لنا اننا نقترب بشكل كبير من موعد صدور لعبة Minecraft بنسخة اصلية مخصصة لجهاز الجيل الجديد من سوني بلايستيشن 5.

في يونيو الماضي من هذا العام، اعلن استديو موجانغ انه بدأ في اختبار نسخة مخصصة من اللعبة لجهاز بلايستيشن 5، لكن منذ ذلك الحين لم نحصل على اي تفاصيل حول اللعبة وموعد الاصدار النهائي.

اليوم، ومن خلال الحساب الناشط PlayStation Game Size على منصة X اكد من خلال مصادره الخاصة بأن عنوان هوية بلايستيشن 5 قد تمت اضافتها الى بيانات لعبة Minecraft الاساسية. هذه اشارة واضحة الى ان اللعبة في طريقها الى منصة سوني الجديدة في وقت ربما يكون قريب جداً.

في هذه الاثناء، الطريقة الوحيدة من اجل لعبة Minecraft على بلايستيشن 5 هي تحميل نسخة الجيل السابق بلايستيشن 4 فقط. لكن في حال كنت ترغب في الدخول الى النسخة التجريبية فيمكنك من خلال نسخة الجيل السابق المثبتة على جهاز بلايستيشن 5 ان تدخل الى الاعدادات في اللعبة ومن ثم الى “Preview” ومن هناك يمكنك تحميل النسخة التجريبية وبدء اللعب.

لا نعلم في حال تم اصدار اللعبة بنسخة مخصصة للجيل الجديد هل ستكون ترقية مجانية ام سيتوجب على المستخدمين دفع فارق السعر من اجل الترقية الى النسخة الجديدة. ربما يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل فور الاعلان عن موعد الاصدار الذي نتوقع ان لا يكون بعيد.

احد الاحتمالات ان يتم الاعلان عن نسخة بلشايستيشن 5 الاصلية خلال حدث Playstation Showcase المشاع عقده في سبتمبر القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *