التخطي إلى المحتوى

default


نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

هدي رمزي: عمري ما شفت الشيخ الشعراوي ومفيش حد سبب في ارتداء الحجاب – AARC مصر, اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 01:38 مساءً

في لقاء تليفزيوني طلت من خلاله الفنانة الجميلة والمميزة، هدي رمزي، وقالت: “عمري ما شفت الشيخ الشعراوي ومفيش حد سبب في ارتداء الحجاب”. وذلك بعد ترددت أنباء بأن الشيخ محمد متولي الشعراوي، كان سببًا في اعتزالها التمثيل وارتداء الحجاب.

هدي رمزي

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج تفاصيل المذاع عبر فضائية صدى البلد، حيث قالت: “أنا معرفش الشيخ الشعراوي وعمري ما شوفته أو كان بيني وبينه لقاء وأنا مش من متابعيه ومكنش هو السبب في ارتدائي الحجاب ولا أي حد.”.

اعتزال الفنانة هدي رمزي

وتابعت الفنانة المتألقة، وقالت: “كلمة السبب صعبة جدًا؛ لأننا نتحدث عن علاقة إنسان بالله، وهذه العلاقة لا تحتاج إلى وسيط، سواء كان شيخًا أو غير ذلك، وتعود لعواطف قلب الإنسان ومدى حبه لـ لله سبحانه وتعالى. الجمال لوحده مش كفاية لازم يبقى جمال وموهبة وقبول. وفي فنانات معندهمش جمال لكن بيتمتعوا بموهبة مخلياهم أجمل من جميلات مصر. وحتى على مستوى العالم في الفن مش شرط الجمال المهم الموهبة والكاريزما. وعلى سبيل المثال في مصر عندنا فنانين رجالة مش جمال ولكن عندهم قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا”.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *