التخطي إلى المحتوى
حجم ملف تحميل لعبة Black Myth: Wukong وموعد التحميل المسبق | VGA4A – المربع

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اصدار لعبة المغامرات Black Myth: Wukong القادمة الى منصة PS5 و PC يوم 20 اغسطس 2024 الجاري. بالطبع قبل وصول اللعبة، هناك الكثير يتلهف لتحميلها مسبقاً على اجهزتهم والاستعداد ليوم الاطلاق.

لكن قد يتسائل البعض عن موعد توفر اللعبة للتحميل المسبق، وكذلك حجم ملف تحميل لعبة Black Myth: Wukong والمساحة التي ستقضمها اللعبة من قرص التخزين الداخلي للجهاز. ونحن من خلال هذا التقرير، سنضعكم على كل الفتاصيل التي ستحتاجونها من اجل ذلك.

حجم ملف تحميل لعبة Black Myth: Wukong

حتى الان المطورين في استديو Game Sience لم يكشفوا عن الحجم الفعلي للعبة بشكل رسمي، لكن من خلال متطلبات تشغيل اللعبة التي ظهرت على منصة Steam فسيكون حجم ملف تحميل اللعبة المتوقع هو 130 جيجا.

قد لا يكون هذا الرقم دقيق، لذلك عليك وضع في الحسبان مساحة لا تقل عن 100 جيجا من اجل ضمان تحميل وتثبيت اللعبة دون اي مشاكل.

فيما يتعلق بنسخة PS5 فلا يوجد اي تفاصيل حتى لحظة كتابة هذا التقرير، حتى ان المطور لم يرسل نسخ المراجعة الى الاعلاميين سوى اعداد قليلة وقد حصلوا فقط على نسخة PC. لكن قد نعرف حجم ملف تحميل اللعبة على منصة بلايستيشن 5 عند فتح التحميل المسبق في وقت لاحق هذا الاسبوع.

موعد التحميل المسبق على PS5 و PC

حسب ما تم الاعلان عنه بشكل رسمي فسوف يبدأ التحميل المسبق للعبة Black Myth: Wukong على منصة PS5 يوم السبت القادم 17 اغسطس 2024 (3 ايام قبل الاصدار الرسمي). بالطبع سنتمكن حينها من الاجابة على السؤال الاهم وهو حجم ملف تحميل اللعبة.

اما بالنسبة لنسخة الحاسب الشخصي، فسوف تكون اللعبة متاحة للتحميل يوم 19 اغسطس، اي قبل 24 ساعة فقط من موعد الاصدار الرسمي والذي يصادف 20 اغسطس 2024.

كيفية بدء تحميل Black Myth: Wukong مسبقاً؟

على اجهزة PS5 كل ما عليم فعله هو القيام بشراء اللعبة من متجر بلايستيشن بشكل مسبق، وبعد اتمام العملية سيظهر لك زر “تحميل” حيث سيتم وضع اللعبة على قائمة الانتظار مع بدء العد التنازلي حتى موعد الاصدار. لكن التحميل المسبق سينطلق قبل انتهاء هذا الوقت بـ 72 ساعة. لذلك تأكد من توفير مساحة لا تقل عن 100 جيجا على قرص الجهاز الداخلي.

على الحاسب الشخصي، اتجه الى منصة Steam وابحث عن اللعبة وعند الدخول الى الصفحة المخصصة لها قم بشرائها بشكل مسبق ومن ثم اضغط على زر “تحميل” ومن ثم اختر مكان تثبيت الملف على القرص الخاص بك وقم بالموافقة على الشروط وسيبدأ التحميل فور توفره يوم 19 اغسطس.

هل انت مستعد للمغامرة الجديدة في عالم اساطير اليابان القديمة؟ ما هي المنصة التي ستلعب عليها لعبة Black Myth: Wukong؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *