التخطي إلى المحتوى

انتهى منذ قليل ديربي ميلانو الذي جمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي ميلان وغريمه الإنتر ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي في نسختها الجديدة موسم 2025/2024، والذي شهد متعة، وإثارة، وحماس من جانب الفريقين، ولكنه؛ في النهاية ابتسم لصالح فريق الشيطان الذي تمكن من تلقين غريمه درسًا قاسيًا في عُقر داره، وفي وسط جماهيره العريضة، واقتنص الثلاث نقاط كاملة من فم الأسد.

نتيجة ديربي ميلانو بين ميلان والإنتر في الدوري الإيطالي 2025/2024

في واحدة من أقوى مفاجآت الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي في نسختها الجديدة موسم 2025/2024؛ تمكن فريق ميلان من تحقيق الفوز على غريمه الإنتر في ديربي ميلانو الذي انتهى منذ قليل.

وانتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة هدفين مُقابل هدف وحيد، وتلقى النيراتزوري الهزيمة على ملعبه، وفي وسط جمهوره، وخسر ثلاث نقاط هامة، ومازال مُستمر في سلسلة نزيف النقاط، ويُعتبر هذا الانتصار هو بمثابة الانتصار الأول للشياطين على غريمه بعد آخر انتصار تم تحقيقه في موسم 2023/2022؛ بنتيجة ثلاث أهداف مُقابل هدفين.

ديربي ميلانو

ملخص مباراة ديربي ميلانو بين ميلان والإنتر في الكالتشيو

تمكن فريق ميلان من افتتاح التسجيل في ديربي ميلانو من قبل اللاعب كريستيان بوليسيتش في الدقيقة العاشرة، ثم؛ نجح اللاعب فيديريكو ديماركو من تسجيل هدف التعادل لصالح الإنتر في الدقيقة الـ 27.

وعلى الرغم من أن التعادل الإيجابي كان الأقرب؛ لحسم نتيجة هذا اللقاء؛ إلا أن باولو فونسيكا المدير الفني للشياطين رفض هذه النتيجة نهائيًا التي كادت أن تجعله لم يفز بالديربي للمرة السابعة على التوالي على غريمه، واستطاع اللاعب ماتيو جابيا من تسجيل الهدف الثاني لصالح الفريق في الوقت القاتل من المباراة، وبالتحديد في الدقيقة الـ 89.

والجدير بالذكر أن سيموني إنزاجي المدير الفني لـ إنتر ميلان تمكن من تحقيق الفوز في آخر ست مواجهات التقى فيها مع غريمه، وحقق رقمًا قياسيًا في عدد الانتصارات المُتتالية، وكان يرغب في الوصول إلى الانتصار السابع على التوالي، وخاصة أنه لم يتمكن أي مدير فني سابق من تحقيق هذا الإنجاز نهائيًا.

ديربي ميلانو

ميلان يواصل تحقيق الانتصارات والإنتر يستمر في سلسلة فقدان النقاط

وفي نفس الوقت، تمكن الفريق الكروي الأول بنادي ميلان من مواصلة تحقيق الانتصارات المُختلفة في الكالتشيو عقب الفوز على غريمه الإنتر؛ ليكون هذا الانتصار هو بمثابة الانتصار الثاني له على التوالي في الدوري الإيطالي بعد الفوز في الجولة السابقة على غريمه فينيزيا؛ بنتيجة أربع أهداف نظيفة دون رد.

بينما؛ يواصل فريق إنتر ميلان في سلسلة فقدان النقاط، وخاصة بعد أن خسر الثلاث نقاط الخاصة بهذه المواجهة، فضلًا عن خسارة نقطتين في المواجهة السابقة التي التقى فيها مع مونزا، وانتهى؛ بنتيجة التعادل الإيجابي هدفًا وحيدًا لكل فريق.

ديربي ميلانو

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2025/2024 بعد انتهاء ديربي ميلانو

وبعد انتهاء لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2025/2024 بشكل رسمي؛ تمكن فريق تورينو من التواجد على قمة الجدول؛ برصيد 11 نقطة؛ يليه فريق نابولي في الوصافة؛ برصيد عشرة نقاط؛ بالتساوي مع أودينيزي.

بينما؛ يتواجد يوفنتوس في المركز الرابع؛ برصيد تسع نقاط؛ بالتساوي مع إمبولي، وبعد انتهاء ديربي ديلا مادونينا؛ تمكن فريق ميلان من التساوي مع الإنتر في عدد النقاط؛ برصيد ثماني نقاط لكلًا منهما؛ ليتواجد الثنائي في المركز السادس، والسابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *