التخطي إلى المحتوى
القوة الجوية تتعادل سلبيا مع الكهربا في الدوري العراقي – المربع


القوة الجوية تتعادل سلبيا مع الكهربا في الدوري العراقي

يفتح استاد الزوراء أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية تجمع بين فريق القوة الجوية ومنافسه فريق الكهرباء اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري نجوم العراق ، حيث يستعد فريق القوة الجوية لهذه المواجهة بكل حماس مع كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الكهرباء لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

القوة الجوية والكهرباء 

حيث يلتقي فريق القوة الجوية ومنافسه فريق الكهرباء اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري نجوم العراق ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 22 من العيار سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والكهرباء 

بينما تذاع مباراة فريق القوة الجوية ومنافسه فريق الكهرباء اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري نجوم العراق ، عبر قناة العراقية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري نجوم العراق في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حسين الساعدي.

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 


1726858984 635 بث مباشر بدون تقطيع النصر والاتفاق المربع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *