التخطي إلى المحتوى

تترقب جميع الجماهير من مختلف البلدان العربية مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجديد 2024-2025، والتي نجح المارد الأحمر في حسم التأهل رسميًا إلى دور المجموعات من المسابقة القارية بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة، ليقطع خطوة جديدة في سبيل الحفاظ على لقبه للمرة الـ 13 في تاريخه والموسم الثالث على التوالي.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة؟

وكان فريق الأهلي قد تقابل مع نظيره الكيني جورماهيا في إياب دور الـ 32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025، وتمكن من حسم اللقاء بنفس نتيجة مواجهة الإياب بثلاثة أهداف دون مقابل، وعقب انتهاء هذا اللقاء، بات الجمهور يترقب أهم مباريات الأهلي في سبتمبر، والتي من المقرر أن تكون أمام الغريم التقليدي “الزمالك” ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا 24-2025

وكان الكاف قد حدد موعد مباراة السوبر الإفريقي 2024 التي سوف تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا بالموسم السابق 2023-2024 “الأهلي” وبين الزمالك الذي حصد لقب الكونفدرالية في نفس الموسم على أن تُقام في آخر جمعة في شهر سبتمبر الحالي، والتي سوف توافق يوم 27.

كما نجحت المملكة العربية السعودية في الحصول على حقوق استضافة هذا اللقاء المرتقبة على أن تُقام على ملعب المملكة أرينا، وينطلق في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ودولتي قطر وفلسطين.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت دولتي الإمارات والكويت وسلطنة عمان.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك؟

نتيجة لأهمية مباراة كأس السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية، حصلت أكثر من قناة على حقوق البث المباشر عبر شاشات التلفزيون، والتي كان أولها شبكة قنوات MBC مصر المقرر أن تنطلق اللقاء عبر القناة الثانية لها بالإضافة إلى مجموعة قنوات أبو ظبي المفتوحة التي سوف تقوم بإذاعة القمة المصرية عبر قناتها الأولى AD Sports 1 HD.

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على جورماهيا

موعد قرعة دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2024-2025

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن عن موعد إقامة القرعة التي سوف تحدد المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بنسختها الحالية 2024-2025، والتي من المقرر أن تُقام في مقر الكاف بالقاهرة يوم الاثنين الموافق 7 من شهر أكتوبر القادم.

ومن المنتظر أن يتواجد الأهلي على رأس أحد المجموعات الأربعة في هذا الدور باعتباره واحد من الفرق صاحبة التصنيف الأولى مع كلِِ من: (الترجي التونسي، ماميلودي صن داونز، مازيمبي الكونغولي)، وسوف تنطلق مراسم سحب القرعة في الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *