التخطي إلى المحتوى
تسريب اسعار بعض منتجات بلايستيشن المخصصة لذكرى الثلاثين.. | VGA4A – المربع

كشفت سوني قبل عدة ايام عن نسخ خاصة من اجهزة PS5 Slim و PS5 Pro وبعض الاكسسوارات بطابع الذكرى الثلاثين لعلامة بلايستيشن. لكن الشيء الوحيد الذي ابقته سوني سر حتى الان هو اسعار هذه النسخ المميزة من اجهزتها وملحقاتها.

اليوم، المسرب الشهير الموثوق billbil-kun تمكن من الوصول الى اسعار كل من جهاز PS5 Slim ووحدة التحكم DualSense الخاصة بالذكرى الثلاثين. وحسب هذا المصدر ستكون الاسعار على النحو التالي:

  • حزمة PS5 Slim نسة الذكرى الثلاثين سيكون سعرها 500 دولار.
  • وحدة التحكم DualSense فسيكون سعرها 80 دولار.

يبدو ان الاسعار لم ترتفع بشكل كبير، حيث سيكون فارق السعر لجهاز بلايستيشن 5 سلم فقط 50 دولار، بينما وحدة التحكم فسيكون فارق السعر 20 دولار.

للاسف لم يكشف المصدر عن سعر النسخة الخاصة من جهاز PS5 Pro، لكن مع هذا الفارق في السعر عن النسخ العادية للطراز العادي، نتوقع ان يكون سعر الحزمة حول 1000 دولار خاصة ان الحزمة تتضمن وحدة التحكم الاحترفية DualSense Edge بجانب وحدة تحكم عادية وقاعدة التثبيت العامودي وغطاء محرك الاقراص وكيبل USB بطابع PS1.

ايضاً، جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal الذي سيحصل هو الاخر على نسخة مخصصة للذكرى الثلاثين، لكن لا نتوقع ان يكون فارق السعر كبير وقد يتراوح ما بين 230 الى 250 دولار مقارنة بسعره العادي الذي يبلغ 200 دولار.

في كل الاحوال، سيتم الكشف عن اسعار جميع الحزم قبل فتح الطلب المسبق الذي من المفترض ان يبدأ يوم الخميس القادم 26 سبتمبر الجاري. لكن، لا نستبعد ان يتم تسريب الاسعار خلال الساعات القليلة القادمة كم حدث اليوم من الدفعة الاولى من المجموعة.

حتى ذلك الحين، شاركنا توقعاتك لسعر جهاز PS5 Pro نسخة الذكرى الثلاثين، وهل تعتقد انه سيتجاوز 1000 دولار؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *