التخطي إلى المحتوى
الكشف عن استوديو تطوير The Legend of Zelda Echoes of Wisdom  – عرب… – المربع

ظهرت معلومات جديدة حول الاستوديو الذي تولى على وجه التحديد تطوير The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom، وذلك بعد أقل من أسبوع من إصدارها، وهو الفريق الذي أصبح على دراية تامة بالسلسلة واكتسب خبرةً ممتازة معها على مدار العقد الماضي.

وفقًا للمعلومات المذكورة في حقوق الطبع والنشر والاعتمادات التي تم رصدها على صفحة Switch eShop وتم تحديثها مؤخرًا للعبة زيلدا القادمة في أعقاب بدء التحميل المسبق، “تم تطوير The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom من خلال استوديو Grezzo بالتعاون مع Nintendo”.

____

اقرأ أيضًا: أهم سر من أسرار Zelda: Tears of the Kingdom يكتشف اللاعبون بالصدفة!

____

ومن المعروف بأنَّ Grezzo قام سابقًا بتطوير ريميك The Legend of Zelda: Link’s Awakening لعام 2019، وقام أيضًا بتطوير نسخ ريماستر مُعاد تصميمها لجهاز Nintendo 3DS للعبتي Ocarina of Time و Majora’s Mask، بالإضافة إلى ذلك كان الاستوديو مسؤولاً أيضًا عن تطوير لعبة The Legend of Zelda: Tri Force Heroes.

تدور قصة اللعبة القادمة حول الملكة Zelda التي ستكون مضطرة إلى التدخل لإنقاذ عالم Hyrule بعد أن ابتلعت انقسامات غامضة العديد من سكانه، بما في ذلك الملك وبطل السلسلة الشهير Link نفسه.

هذا ومن المقرر إصدار لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom بتاريخ 26 سبتمبر الجاري 2024 على جهاز Nintendo Switch، ويمكنكم مشاهدة الفيديو التشويقي الذي تم إصداره مؤخرًا أدناه، وذلك لرؤية العديد من التفاصيل حول عالمها وقدراتها وزنزاناتها والمزيد غير ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *