التخطي إلى المحتوى
مصدر مطلع ينفي نية مايكروسوفت التوقف عن بيع أجهزة إكس بوكس في الشرق الأوسط | VGA4A – المربع

في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها صناعة الألعاب، تتجه الأنظار نحو استراتيجية مايكروسوفت التي بدأت تتسم بالغموض في منطقة الشرق الأوسط، خاصة بعد انتشار شائعات حول توقف محتمل لبيع أجهزة إكس بوكس في المنطقة.

أثارت العديد من الشائعات تساؤلات حول مستقبل تواجد مايكروسوفت في هذا السوق الحيوي، وهل ستعتمد على الخدمات الرقمية مثل Game Pass لتعزيز مكانتها، أم أن غياب الأجهزة سيؤثر سلبًا على حضورها في المنطقة؟

حيث قيل أن مايكروسوفت لديها نية من أجل التوقف عن بيع أجهزة إكس بوكس في الشرق الأوسط، وهي أخبار أثارت جدلاً واسعًا في الأوساط التقنية، وبحسب ما تم ذكره، فإن الشركة الأمريكية العملاقة ستكتفي فقط بتسويق خدمة Game Pass وبيع الإكسسوارات في المنطقة، ولن تطرح جهاز إكس بوكس المحمول المنتظر في السوق المحلي.

هذه الأخبار الغير مؤكدة، تزامنت مع تقارير أخرى تتحدث عن استعداد مايكروسوفت لإطلاق الجيل القادم من أجهزة إكس بوكس في عام 2026، بالإضافة إلى جهاز ألعاب محمول منفصل، وفي حين لم يصدر أي نفي رسمي من مايكروسوفت، إلا أن مصدرًا مطلعًا وهو الإعلامي المطلع Jez Corden نفى صحة هذه الشائعات، مؤكدًا عدم وجود خطط لسحب دعم الشركة من أي منطقة مدعومة رسميًا.

تلقى Jez عدة رسائل خاصة تسأله عن صحة شائعات تفيد بأن إكس بوكس تخطط لسحب دعمها من بعض المناطق المدعومة رسميًا. ويؤكد الإعلامي أن هذه الشائعات غير صحيحة، وأنه لا توجد مثل هذه الخطط في الوقت الحالي وفقًا لمصادر موثوقة لديه، مشيرًا أيضًا إلى أن توفر بعض الميزات، مثل خدمة xCloud لبث الألعاب، يعتمد على عوامل مختلفة مثل وجود مراكز بيانات في المنطقة المعنية. ويختم تصريحه بتقديم رابط لقائمة المناطق المدعومة رسميًا والميزات المتاحة فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *