التخطي إلى المحتوى
مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو والقناة الناقلة وكالة يمن للأنباء – المربع

تتجه أنظار جماهير الهلال السوداني مساء اليوم إلى مباراة حاسمة في موريتانيا، حيث يسعى الفريق للتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، يواجه الهلال فريق سان بدرو الإيفواري على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة نواكشوط، في إطار إياب الدور الـ 32 من النسخة الحالية للبطولة، يدخل الهلال المباراة بأمل تحقيق الفوز لضمان استمراره في البطولة، بعد أن نجح في انتزاع تعادل ثمين بنتيجة 2-2 في لقاء الذهاب بساحل العاج، ما يمنحه دفعة معنوية قوية قبل هذه المواجهة المصيرية.

موعد مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو

موعد مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو

أعلن الحكم الملاوي جودفري عن انطلاق مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا بين فريق الهلال السوداني ونظيره سان بيدرو الإيفواري، ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، وهو ما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

يستضيف الهلال السوداني المباراة على ملعبه الافتراضي في نواكشوط، حيث يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في المنافسة ضمن البطولة القارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة يمن للانباء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة يمن للانباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *