التخطي إلى المحتوى
«لدغة ستونز».. مانشستر سيتي ينجو من فخ أرسنال بالدوري الإنجليزي – المربع

08:49 م | الأحد 22 سبتمبر 2024

أرسنال

خطف مانشستر سيتي تعادلا قاتلا من ضيفه أرسنال 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
أحداث المباراة 
السيتيزينز افتتح النتيجة مبكرًا في الدقيقة التاسعة بأقدام النرويجي إيرلينج هالاند بعد تمريرة حريرية من البرازيلي سافيو موريرا، ليضعها في الشابك بسهولة.
هالاند يفتتح القمة بهدف مبكر#الدوري_الإنجليزي #PremierLeague pic.twitter.com/j0urf2LeSD— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 22, 2024
قبل أن يعدل الدولي الإيطالي كالافيوري الكفة لمصلحة الجانرز من هدف خيالي، بتسديدة لا تصد ولا ترد سكنت شباك الحارس إديرسون بنجاح في الدقيقة 22.
ريكاردو كالافيوري يفتتح مسيرته مع آرسنال بهدف مذهل#الدوري_الإنجليزي#PremierLeague pic.twitter.com/4LRenfqBeP— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 22, 2024  
وفي الوقت الذي ظن الجميع أن المبارة ستنتهي بالتعادل الإيجابي في شوطها الأول، باغت البرازيلي جابريل ماجالايش بهدف في الدقيقة 46 من رأسة سكنت الشباك.
غابرييل يهدي آرسنال التقدم على مانشستر سيتي#الدوري_الإنجليزي#PremierLeague pic.twitter.com/3vLM4K11O5— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 22, 2024
وقبل نهاية الشوط الأول أقصي البلجيكي تورسادر بالبطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في الدقيقة 48 بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي السيتي.
وفي الشوط الثاني حاول السيتي بكل خطوطه إدراك التعادل، إلا أن دفاعات الجانرز كانت في الموعد، قبل أن تأتي الدقيقة 97 ويخطف جون ستونز هدف قاتل.
موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
بذلك التعادل رفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 11، ليواصل ترتيبه في وصافة جدول الدوري الإنجليزي، فيما أضاف السيتي تقطة لرصيده ليصبح 13 في الصدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *