التخطي إلى المحتوى
منصة Steam الرقمية تحطم رقمًا قياسيًا جديدًا وتقترب من حاجز الـ 40 مليون لاعب | VGA4A – المربع

حطمت خدمة التوزيع الرقمي منصة Steam التابعة لشركة “Valve” رقمها القياسي الخاص بعدد المستخدمين المتصلين في نفس الوقت، وهي ليست المرة الأولى التي تتفوق فيه هذه المنصة الرقمية على نفسها.

شهدت منصة Steam للألعاب الرقمية رقماً قياسياً جديداً في عدد اللاعبين المتصلين “النشطين” في آن واحد، حيث تجاوز العدد 38.3 مليون لاعب على منصة الحاسب الشخصي. يعكس هذا النمو المستمر لألعاب الحاسب الشخصي في السنوات الأخيرة، حيث سجلت المنصة سابقاً أعلى مستوياتها مع 32 مليون لاعب في يناير 2023 ومتخطية كذلك الرقم القياسي السابق الذي تم تحقيقه في 25 أغسطس الماضي من العامل الجاري، وهو 37 مليون.

وتعبر ستيم منصة أساسية لا غنى عنها لمحبي ألعاب الحاسب الشخصي، فعلى الرغم من بعض الانتقادات الموجهة للشركات الكبرى في سياسات الاسترداد والدعم والتوافق، إلا أن شركة Valve المالكة لها تثبت دومًا قدرتها على إدارة وتطوير هذه المنصة بنجاح، خاصة مع استمرار منافسيها في ارتكاب الأخطاء التي تؤثر سلباً على تجربة المستخدمين.

بالطبع، يمكن أن يعزى هذا الإنجاز اللافت في عدد اللاعبين المتصلين بشكل كبير إلى إصدارات جديدة ومثيرة مثل Frostpunk 2 و Counter-Strike 2، وغيرها من الألعاب التي جذبت حشودًا غفيرة من اللاعبين إلى منصة Steam. ويبدو أن هذا الزخم المتزايد في عالم ألعاب الحاسب الشخصي سيستمر في توفير المزيد من الإثارة والتشويق لعشاق هذه المنصة في المستقبل القريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *