التخطي إلى المحتوى
متى تصدر نسخة PS5 من لعبة البناء والبقاء Frostpunk 2؟ المطور يجيب | VGA4A – المربع

أطلق الفريق المطور للعبة Frostpunk 2 بيانه الخاص بموعد إطلاق نسخة جهاز PS5 من اللعبة بعد اتاحتها حاليًا على أجهزة الحاسب الشخصي وأدناه سنشارككم المزيد من التفاصيل.

فريق التطوير الخاص بلعبة Frostpunk 2 قال بأن نسخة الأجهزة المنزلية من اللعبة تحتاج إلى وقت أطول حاليًا مع قدوم نسخة الحاسب، حيث أن نسخة الحاسب منها ستسمح لهم بدراسة أخطاء اللعبة وبالتالي سيعملون على تجنبها في النسخ القادمة من اللعبة على الأجهزة الأخرى.

في الحقيقة نسخة الحاسب كان من المفترض لها أن تصدر في الأول من شهر يوليو الماضي، لكن فريق 11 Bit Studios قرر تأجيلها، لكن متى نتوقع إطلاق اللعبة على أجهزة PS5 و Xbox Series؟

عبر حساب اللعبة على موقع X قال فريق التطوير أن نسخة الأجهزة المنزلية من اللعبة ستصدر العام القادم فقط بدون تحديد موعد معين. يذكر أن الحركة نفسها قام فريق التطوير بفعلها مع الجزء الأول للعبة الذي صدر أولا على أجهزة الحاسب في عام 2018 ثم تبعه إصدار الأجهزة المنزلية بفترة.

اللعبة من نوع البناء والبقاء على قيد الحياة، الجزء الأول منها حقق نجاح فاق توقعات الفريق، لذلك تم اخذ القرار مباشرة بالعمل على الجزء الثاني الذي سيقدم محتويات أكبر بكثير من الجزء الأول، وقد صرح الفريق أنه سيطلق المزيد من المعلومات عن اللعبة ونسخة الأجهزة المنزلية نهاية هذا العام، ما هي توقعاتكم لموعد إطلاق اللعبة لباقي الأجهزة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *