التخطي إلى المحتوى
تنفق مايكروسوفت مليار دولار سنويًا لإضافة الألعاب على Game Pass… – المربع

تعتبر خدمة Xbox Game Pass هي واحدة من أفضل خدمات الألعاب على الإطلاق إن لم تكن هي الأفضل بالفعل، لكن لكي تجعل خدمتك الأفضل بالفعل سيعني هذا إنفاق الكثير من الأموال على الخدمة من أجل إضافة أفضل الألعاب من أفضل المطورين والناشرين، وهو ما تفعله مايكروسوفت بالفعل مع خدمتها فإلى جانب إضافة ألعاب الطرف الأول على الخدمة في يوم الإصدار يتم إضافة عدة ألعاب طرف ثالث أيضًا وهو ما يكلف أموالًا طائلة.

______

اقرأ أيضًا: خدمة Xbox Game Pass Standard باتت متوفرة الآن، إليكم سعرها وتفاصيل أخرى

______

كشف تقرير جديد من أحد المصادر الموثوقة أن شركة Microsoft تنفع سنويًا مليار دولار من أجل إضافة ألعاب الطرف الثالث على الخدمة والحفاظ على وجودها في الخدمة لأطول فترة ممكنة، حيث تعاونت الشركة الأمريكية مع العديد من الشركات والمطورين في الفترة الماضية لإضافة ألعابهم على الخدمة مقابل دفع لهم مبلغ -ضخم- معين.

يأتي ذلك التقرير الأخير من وكالة Bloomberg الأمريكية، ويتناول أيضًا كيف تقوم الشركة بجذب ألعاب الطرف الأول لخدمة الجيم باس. بالنسبة للفرق الصغيرة فتعرض عليهم مايكروسوفت مبلغًا ثابتًا يقدر بملايين الدولارات في مقابل إضافة تلك اللعبة على الخدمة، وهو ما يكون عرضًا مغريًا لهم حيث يتعرف أيضًا ملايين من الاعبين على تلك اللعبة والفريق المطور.

هذا وقد سبق وأن تعاونت مايكروسوفت مع العديد من الشركات الكبرى لإضافة ألعابهم على خدمة Xbox Game Pass مثل RDR2 و GTA V من Rockstar Games ودمج EA Play مع خدمتها من خلال التعاون مع Electronic Arts، بالإضافة إلى تعاونها أيضًا مع Ubisoft، والمزيد من الشركات الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *