التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر والحزم في الدور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 وطريقة حجز التذاكر – شبكة أطلس سبورت – المربع

تم تحديد موعد مباراة النصر والحزم في الجولة الأولى من كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة هذا العام، وتبدأ المنافسات يوم الأحد الثاني والعشرين من شهر سبتمبر 2024 بلقاءات قوي تجمع بين الأندية السعودية المختلفة، ويواجه النصر فريق الحزم في اليوم الثاني من مباريات الدور 32 لهذه البطولة في مباراة يسعى فيها إلى حصد النقاط لضمان الاستمرار في المنافسات حتى المرحلة النهائية، تعرف في هذا المقال على موعد المباراة وكيفية حجز التذاكر.

موعد مباراة النصر والحزم

ينتظر مشجعو كرة القدم موعد مباراة النصر والحزم في الدور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تقام المباراة يوم الاثنين الثالث والعشرين من شهر سبتمبر في تمام الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة على ملعب نادي الحزم ببريدة.

موعد مباراة النصر والحزم

حجز تذاكر مباراة النصر والحزم

تم بالفعل طرح تذاكر مباراة النصر والحزم في بداية منافسات النسخة الجديدة من كأس الملك السعودي، ويبدأ سعر التذكرة من 18 وحتى 70 ريال سعودي، ويمكن حجزها باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة حجز التذاكر للحصول على التذكرة.
  • حدد فئة التذكرة التي ترغب في الحصول عليها وعدد التذاكر ثم اختر المقعد.
  • سدد تكلفة الحجز بوسيلة الدفع الإلكتروني المتاحة لك.
  • اضغط على شراء التذكرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم

يمكن مشاهدة مباراة النصر والحزم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على قناة SSC السعودية الحاصلة على حق بث جميع البطولات السعودية والأسيوية، كما يمكن مشاهدة المباراة على الانترنت عبر تطبيق شاهد.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي كان قد تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية في الموسم السابق من كأس خادم الحرمين الشريفين، ولكن تم حسم اللقب لنادي الهلال المنافس له بعد خوضهما لمباراة قوية فاز فيها الهلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *