التخطي إلى المحتوى
تقرير: سيتم إطلاق الجيل القادم من Xbox بالتزامن مع الذكرى الـ 25… – المربع

أشارت العديد من التقارير السابقة إلى أن الجيل القادم من أجهزة PlayStation و Xbox سيصدر في عام 2028 أو ربما 2030 وهو توقع منطقي لأن الفرق بين كل جيل عادةً ما يكون 8 سنوات، لكن يبدو حسب تقرير جديد من أحد المصادر الموثوقة أن مايكروسوفت لن تنتظر حتى عام 2028 لإطلاق الجيل الجديد، بل ستقوم بإطلاق الجيل القادم من أجهزة  إكس بوكس في وقت ما من عام 2026 حسب ما جاء في التقرير.

______

اقرأ أيضًا: رفضت Xbox في وقت سابق حصر لعبة Destiny وفقًا لسبنسر

______

حسب مصادر الصحفي Jez Corden من موقع Windows Central فإن شركة مايكروسوفت لديها خطط ضخمة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس قسم الألعاب إكس بوكس، وهو ما أشار إليه John Friend رئيس المنتجات الاستهلاكية في Xbox مؤخرًا، حيث قال الآتي:

“لدينا هذه العناوين الضخمة والرائعة التي تتراوح من World of Warcraft –التي تحتفل بعيدها العشرين هذا العام- إلى Halo وCall of Duty وStarCraft والمزيد. نحن نبني خططًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Halo وXbox — لدينا تراث وتاريخ غني للغاية، وهذه المجتمعات كانت نشطة لفترة طويلة، ويجب عليك الاحتفال بذلك.”

وكجزء من الذكرى السنوية الـ 25 للعلامة التجارية الخضراء التي ستكون في 15 نوفمبر 2026، قد يتم إطلاق الجيل الجديد من أجهزة إكس بوكس التي ستتكون من جهاز خليفة لـ Series X الذي سيقدم “أكبر قفزة تقنية” وجهاز أخر محمول شبيه بجهاز Steam Deck من شركة Valve.

هذا وقد كشف John Friend رئيس المنتجات الاستهلاكية في إكس بوكس خلال مقابلة حديثة اجرتها مجلة License Global مع مايكروسوفت، ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل ما جاء في المقابلة من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *