التخطي إلى المحتوى
عالم الزومبي يلتقي بالأساطير: تعاون مثير بين Doomsday Last Survivors وMetal Slug 3! – شبكة أطلس سبورت – المربع

إذا كنت تحب ألعاب التشويق والقتال المثيرة، وخاصة ألعاب الزومبي والاستراتيجيات المثيرة، فبالتأكيد أنت على موعد مع جرعة زائد من الحماس والقوة والتشويق، مع تجربة اللعبة Doomsday: Last Survivors لتنتقل لعالم الموتى الأحياء المرعب بعد التعاون الأسطوري مع لعبة Metal Slug 3، ستكون أنت القائد للبشر الذين نجوا من عالم مُدمر تماما بفعل وحوش الزومبي، لهذا عليك أن تمتلك جميع مهارات القائد الحكيم والصبور لتبني الملاجئ وتكتشف المزيد من المناطق الضبابية لتختبأ بها من الزومبي أو الموتى الأحياء حتى تبقى حيا للنهاية أنت وجميع الناجين.

ما الجديد في التعاون المثير بين Doomsday Last Survivors و Metal Slug 3!؟

استعد الآن لمزيد من الحماس والإثارة جراء هذا التعاون بين Doomsday Last Survivors و Metal Slug 3!؟ لتشعر بأنك تخوض معركة حقيقية لتبقى على قيد الحياة وتواجه وحوش الزومبي القوية التي لا تظهرر إلا في الظلام الدامس، وهذه أهم المزايا التي أثمرت عن هذا التعاون:

  • ستعثر على المزيد من الأبطال الجدد مستوحاة شخصيات من لعبة حرب الخليج الجزء الثالث، مع مزيد من التشويق الذي تتميز به لعبى دومز داي.
  • وجود عدد من المواقع الجديدة والديكورات المتميزة المتشابهة مع الواقع إلى حد كبير، مأخوذة من لعبة ميتال سلج 3 وهذا يجعل المغامرة متميزة وجديدة للغاية.
  • ستخوض تجربة جديدة مع وجود المزيد من استراتيجيات اللعب والتكتيكات، التي جعلتها أقوى ألعاب الأكشن في العالم.
  • سيستمر هذا التعاون من 2 سبتمبر وحتى 31 أكتوبر 2024
  • استكشف المزيد من العوالم الجديدة دون الحاجة لممارسة اللعبتين معا، فتشعر بأنك تتجول بين عالمين مختلفين وتخوض معارك لا نهاية لها ضد الأعداء، فهو التعاون الأقوى على مستوى عالم ألعاب الأكشن والقتال.

أحداث وعناصر التعاون بين اللعبتين

العامل الذي يؤدي إلى نجاح اللعبة ونجاح هذا التعاون الفريد من نوعه، هو عناصره وشخصياته وعناصره، التي تأتي على النحو التالي:

  • أبطال هذا التعاون هما إيرينا وماركو وأصبحا شخصية واحدة في اللعبة، وهذا الأمر مثير للغاية، تخيل أنك ستجمع بين القوة الهائلة التي تتمتع بها كل شخصية منهما.
  • عناصر التعاون هما المركبة وخانات توزيع الأسلحة أكثر من 6 خانات، والمظهر الخاص بالملجأ، وأيقونة الدردشة مع اللاعبين الآخرين.
  • السلع المتاحة في هذا التعاون الإكسسوارات الذهبية والتي تستبدلها بالنقاط اثناء اللعب وتحصل على جوائز ومزيد من الأسلحة.
  • أما أحداث التعاون فتتمثل في مجموعة الألغاز المثيرة والصعبة، وكلما استكملت حل لغز ما حصلت على مكافأة إضافية وتحصل على الميداليات.
تعاون مثير بين Doomsday Last Survivors وMetal Slug 3

استمتع بأحداث التعاون الملحمي بين Doomsday Last Survivors و Metal Slug 3!

يشتمل هذا التعاون على عدد من الأحداث عليك خوضها طوال الوقت لتفوز بأقوى الجوائز وبطاقات المكافآت، وتشعر حقا بأنك جزء من هذه المعركة الشرسة ضد وحوش الزومبي، وهذا أبرز الأحداث:

  • حدث بطاقات الحظ لتعزيز فرصة الفوز بالكثير من الجوائز، فكل ما عليك هو زيارة صفحة الحدث ومشاركة الأحداث واحصل على المكافآت، وستكون أمامك الفرصة للحصول على هدايا من أمازون قيمتها 500 دولار وعدد من الهدايا الأخرى.
  • أحداث دعوة الأصدقاء، فاصبح بإمكانك أن تدعو أصدقائك لتحميل اللعبة وتكوين الفريق والاستمتاع أنت وهم بالحصول على الهدايا والمكافآت، بمجرد أن تشكل الفرقة كل لاعب سيشارك في تحدي Doomsday المثير، وتخوض الكثير من المهام الجديدة والتي لم تكن متاحة من قبل في أي من اللعبتين، والمدعوون أيضا لهم مكافآت مثيرة ومتميزة.
  • أحداث العودة فستعيد أصدقائك غير النشطين مرة أخرى ليعودوا بقوة ويكملوا جميع المهام الصعبة ويفوزوا بالبطاقات وهدايا أمازون.

لا تفوت الفرصة الآن واستمتع بالتعاون المثير بين Doomsday Last Survivors و Metal Slug 3! واحصل على المكافآت الجديد والحصرية، مع خوض حرب شرسة ضد وحوش الزومبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *