التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي | كورنر سبورت – المربع

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال، في الدوري الإنجليزي، ويواجه مانشسترسيتي نظيره آرسنال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويستضيف ملعبالاتحاد، مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره آرسنال، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة البريميرليج.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

وستنقل مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره آرسنال، في منافسات البريميرليج، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي، وستكون مباراة آرسنال أمام السيتي، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي

ويواجه مانشستر سيتي نظيره آرسنال، في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة، وهو عينه على الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة التفوق في بطولة الدوري الإنجليزي منذبداية الموسم، والتحليق في سماء الصدارة منفردًا.

وفي الجانب الآخر، يسعى آرسنال لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وعودته للمنافسة مرة آخرى.

آرسنال

ويتواجد مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول، الذي نجح في تصدرالبطولة بعد فوزه على بورنموث، بينما يتواجد آرسنال في المركز الخامس، برصيد 10 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *