التخطي إلى المحتوى
تعادل إيجابي بين انتر ميامي ونيويورك سيتي في الدوري الأمريكي – المربع

مباشر بدون تقطيع النصر والاتفاق المربع

ويحل إنتر ميامي ضيفًا ثقيل علي نظيره نادي نيويورك سيتي، مساء اليوم السبت، علي أرضية ملعب يانكي في إطار منافسات بطولة الدوري الأمريكي.

ويسعي إنتر ميامي لتصحيح مساره والعودة للانتصارات، بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل مع أتلانتا يونايتد (2-2).

ويحتل إنتر ميامي صدارة جدول ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، حقق خلالهما 19 فوز و6 تعادلات، وتلقي 4 هزائم.

بينما يتواجد نادي نيويورك سيتي في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة من 29 مباراة، حقق خلالهما 11 فوز و7 تعادلات، وتلقي 11 هزيمة.

موعد مباراة إنتر ميامي ونيويورك سيتي في الدوري الأمريكي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة إنتر ميامي ونيويورك سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة العاشرة مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ونيويورك سيتي في الدوري الأمريكي 

لم تعلن أي قناة عربية حصولها علي حقوق بث مباريات الدوري الأمريكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة إنتر ميامي ونيويورك سيتي عبر تطبيق Apple TV.

 


1726858984 635 بث مباشر بدون تقطيع النصر والاتفاق المربع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *