التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مانشستر سيتي وأرسنال | كورنر سبورت – المربع

يتناول هذا التقرير جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل القمة المرتقبة التي تجمع بين مانشستر سيتي وأرسنال، في قمة لقاءات الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج.

وتترقب جماهير الكرة العالمية والإنجليزية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي ضد أرسنال في قمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويرغب مانشستر سيتي في مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، كما يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل مع إنتر ميلان يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أما أرسنال يريد مواصلة انتصاراته هو الأخر، وخاصة أن الفوز على مانشستر سيتي، سيعطي الجانرز، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كما أنه يرغب أيضًا في استعادة نغمة الفوز بعد التعادل مع أتلانتا الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المرتبة الرابعة بـ10 نقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي

1 ليفربول، 12 نقطة.

2 مانشستر سيتي، 12 نقطة.

3 أستون فيلا، 12 نقطة.

4 تشيلسي، 10 نقاط.

5 آرسنال، 10 نقاط.

6 نيوكاسل، 10 نقاط.

7 برايتون، 8 نقاط.

8 فولهام، 8 نقاط.

9 نوتينجهام فورست، 8 نقاط.

10 توتنهام، 7 نقاط.

11 مانشستر يونايتد 6 نقاط.

12 برينتفورد، 6 نقاط.

13 بورنموث 5 نقاط.

14 وست هام يونايتد، 4 نقاط.

15 ليستر سيتي، 3 نقاط.

16 إيبسويتش تاون، 3 نقاط.

17 كريستال بالاس، نقطتان.

18 ساوثهامبتون، نقطة.

19 إيفرتون، نقطة.

20 ولفرهامبتون، نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *