التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لعبور مونشنجلادباخ بثنائية – المربع

نجح عمر ورموش مهاجم المنتخب المصري ونجم أينتراخت فرانكفورت الألماني، في قيادة فريقه بالفوز على بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد، وذلك في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

 

أينتراخت فرانكفورت كان هو صاحب المستوى الأفضل والضغط بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة.

هدف أينتراخت فرانكفورت الأول

استطاع اللاعب هوجو لارسون أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد تمريرة من أنسجار كنوف، ووضعها لارسون في المرمى.

استمر فريق بروسيا مونشنغلادباخ في الضغط من أجل العودة وتسجيل هدف التعادل، في ظل محاولات من فريق فرانكفورت لتسجيل الهدف الثاني.

عمر ورموش يقتل المباراة

وقتل عمر ورموش المباراة في الدقيقة 80 من عمر المباراة وذلك بعد أن اخترق منطقة الجزاء وصوب الكرة في سقف المرمى مسجلا الهدف الثاني.

ضغط نادي بروسيا مونشنجلادباخ من أجل تعديل النتيجة وسط هجمات متبادلة من جانب أينتراخت حتى انتهت المباراة بفوز رفاق ورموش بهدفين دون رد.

ترتيب الدوري الألماني

يتصدر بايرن ميونخ جدول الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بينما ارتفع رصيد أينتراخت فرانكفورت للنقطة التاسعة في المركز الثالث، وعلى الجانب الآخر توقف رصيد مونشنغلادباخ عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر من جدول الدوري الألماني…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *