التخطي إلى المحتوى
الهلال يتصدر منفردًا .. جدول ترتيب دوري روشن السعودي 24-2025 بعد انتهاء الجولة الرابعة – شبكة أطلس سبورت – المربع

اشتعل جدول ترتيب دوري روشن السعودي 24-2025 عقب انتهاء منافسات الجولة الرابعة، والتي شهدت العديد من المواجهات النارية والنتائج المميزة، والتي جاء أبرزها الكلاسيكو السعودي الذي جمع بين فريق الهلال واتحاد جدة، وانتهى لصالح الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وساهمت هذه النتيجة في تغيير شكل الجدول في المراكز الأولى من الترتيب.

نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 24-2025

لم تشهد منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 24-2025 الكثير من المفاجآت بل جاءت مشابهة للتوقعات بصورة كبيرة، كما أن جميع المواجهات بها قد انتهت لصالح أحد الفريقين عدا مواجهتين فقط هما اللتين انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف كما يتضح فيما يلي:

  1. الأخدود والقادسية ⇐ 0-0.
  2. العروبة والفتح ⇐ 1-0.
  3. الوحدة والخلود ⇐ 0-1.
  4. الخليج والفيحاء ⇐ 0-0.
  5. الأهلي والضمك ⇐ 4-2.
  6. الاتفاق والنصر ⇐ 0-3.
  7. الشباب والتعاون ⇐ 1-0.
  8. الرائد والرياض ⇐ 1-2.
  9. الهلال والاتحاد ⇐ 3-1.

الاتحاد يتراجع إلى وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي 24-2025 بعد الهزيمة من الهلال

وتُعد نتيجة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد هي أكثر النتائج التي غيرت في شكل جدول ترتيب دوري روشن السعودي 24-2025 عما كان عقب انتهاء منافسات الأسبوع الثالث، وذلك بسبب تراجع العميد إلى الوصافة بعد هزيمته من الزعيم الذي تربع على الصدارة منفردًا بفارق ثلاث نقاط كاملة بعد أن وصل رصيده إلى 12 نقطة بينما تجمد رصيد النمور عند 9 نقاط فقط.

وبهذا النتيجة يكون اتحاد جدة معرضًا لخسارة المركز الثاني في الأسبوع القادم في حالة لم يتمكن من الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة خاصة في ظل نجاح الشباب في الفوز في مباراته في هذه الجولة مما رفع رصيده إلى النقطة الـ 9 بالتساوي مع العميد إلا أنه يتفوق بفارق الأهداف، فيما أنقذ النصر فريق الاتحاد بعد فوزه على الاتفاق مما جعل رصيد الأخير يتجمد عند 9 نقاط ليحتل المركز الرابع.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 24-2025

النصر خارج المربع الذهبي من جدول ترتيب دوري روشن السعودي 24-2025

وبالرغم من نجاح فريق النصر في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات والفوز على حساب الاتفاق بثلاثية نظيفة مما رفع رصيده إلى 8 نقاط إلا أنه بسبب فوز كلًا من الاتفاق والشباب ووصول رصيد كل منهما إلى 9 نقاط، فإن العالمي لا يزال يتواجد خارج منافسات المربع الذهبي من الجدول، واكتفى باحتلال المركز الخامس، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المراكز الثلاثة التالية له (السادس والسابع والثامن)، والتي يحتلها كلًا من بالترتيب: (الأهلي، القادسية، الرياض).

مما يجعل العالمي مهددًا بفقدان المركز الخامس والابتعاد كليًا عن المراكز الأربعة الأولى في حالة تعرض لخسارة أي نقطة في الجولة القادمة سواء وقع في فخ التعادل أو الهزيمة مع انتصار أي من الفرق التي تليه في الترتيب.

جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 24-2025
جدول ترتيب دوري روشن السعودي 24-2025
ترتيب دوري روشن السعودي 24-2025
ترتيب دوري روشن السعودي 24-2025

ميتوفيتش يتصدر جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي منفردًا

أما عن جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024-2025، فـ لا يزال ألكسندر ميتروفيتش يواصل تألقه مع الهلال بعد أن أحرز هدفين في الكلاسيكو أمام الاتحاد، ورفع رصيده إلى 8 أهداف منفردًا بصدارة الهدافين حتى الآن كما تمكن الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف العميد الوحيد أمام الزعيم مما جعل رصيده من الأهداف يصل إلى 5 محتلًا بهم المركز الثاني خلف ميتروفيتش.

أما عن الأسطور البرتغالية “كريستيانو رونالدو“، فإنه لا يزال بعيدًا حتى الآن للمنافسة على لقب الهداف من أجل الحفاظ عليه للموسم الثاني على التوالي، فـ بالرغم من تسجيله الهدف الأول أمام الاتفاق من ركلة جزاء إلا أنه قد وصل بذلك إلى الهدف الثالث له في الموسم الحالي، ليحتل المركز الثالث بالتساوي مع ثلاثة لاعبين أخرين متواجدين بالقائمة كما يتضح.

جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 24-2025
ميتروفيتش متصدر جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 24-2025

موعد انطلاق الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين

الجدير بالذكر أن جدول مباريات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024-2025 يوضح أن الجولة الخامسة من عمر المسابقة سوف تنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري على أن تستمر منافستها لمدة ثلاث أيام كما هو معتاد أي إنها تنتهي يوم الأحد التالي مباشرًَة الذي يوافق يوم 29.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *