التخطي إلى المحتوى
تسريبات: باتلفيلد الجديدة ستنافس كود مع طور باتل رويال وميزات… – المربع

دخل عشاق سلسلة التصويب والأكشن الشهيرة والغنية عن التعريف باتلفيلد “Battlefield” رسميًا الآن في المراحل الأولى لترقب العنوان التالي، ومشاركة ما يتمنون رؤيته في عنوان السلسلة القادم المُرتقب، الذي يحلمون بأن يعيد للسلسلة مجدها السابق.

وذلك بعد الإطلاق المخيب للآمال للعبة Battlefield 2042 التي انتقدت على مجالٍ واسع، لذا سيعود استوديو تطوير السلسلة الشهير DICE إلى الأصول والتقاليد القديمة للسلسلة التي أعطتها طابعها الخاص المميز في المقام الأول في لعبة باتلفيلد التالية.

____

اقرأ أيضًا: تعمل 4 استوديوهات على تطوير لعبة Battlefield القادمة

____

وقد أكد ذلك رئيس السلسلة الجديد “فينس زامبيلا” في مقابلة أجراها موقع IGN مؤخرًا معه، والذي أثار اهتمام عشاق السلسلة لأبعد الحدود وشوقهم برؤية ما سيجلبه لهم الجزء القادم بعد هذه الوعود التي كانوا يحلمون بسماعها، ومع ذلك فإن الأخبار الجيدة لا تتوقف عند هذا الحد، حيث كشفت التسريبات الجديدة عن المزيد من التفاصيل الحماسية.

حيث وفقًا لتقرير جديد صادر عن Insider Gaming، تهدف اللعبة التالية “التي يقال بأنها لا تمتلك الاسم النهائي داخليًا بَعد” إلى منح اللاعبين حوالي 45 سلاحًا عند إطلاقها دفعةً واحدة، وحوالي عشر خرائط لطور اللعب الجماعي كذلك.

ويجدر التنويه إلى أنَّ عدد الأسلحة هذا قد لا يكون مميزًا مقارنة بألعاب مثل Call of Duty، لكنه يمثل ضعف عدد أسلحة التي حصل عليها أخر أجزاء السلسلة Battlefield 2042 عند إطلاقه، وهو أقرب كثيرًا إلى بعض ألعاب Battlefield السابقة الأكثر شعبية، مثل Battlefield 3 و Battlefield 4، اللتان كانتا أكبر إلهامٍ لفريق التطوير أثناء عملهم على الجزء القادم على ما يبدو!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *