التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الاتحاد في الكلاسيكو | كورنر سبورت – المربع

يستعرض هذا التقرير، جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا، في ختام لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وحقق فريق الهلال فوزًا عريضًا على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا، في كلاسيكو الدوري السعودي بقمة لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

فريق الاتحاد عانى من أخطاء دفاعية بالجملة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بعدما استقبل 3 أهداف خلال 34 دقيقة فقط في الشوط الأول من اللقاء.

افتتح الصربي ألكسندر ميتروفيتش أهداف الهلال في الدقيقة 4 من عمر المباراة ، بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى، عن طريق روبن نيفيز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليكساندر ميتروفيتش برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني له ولفريقه الهلال في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال بعد عرقلة لـ رينان لودي داخل منطقة الجزاء عن طريق المدافع عبد الإله العمري.

وسجل سالم الدوسري الهدف الثالث لصالح الهلال في 37، عقب تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب عن طريق روبن نيفيز تجاه سالم الدوسري المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الاتحاد والذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها باتقان داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في الترتيب الثاني بالمسابقة.

ترتيب الدوري السعودي بعد كلاسيكو الهلال والاتحاد

1- الهلال: 12 نقطة

2- الاتحاد: 9 نقاط

3- الشباب: 9 نقاط

4- الاتفاق: 9 نقاط

5- النصر: 8 نقاط

6- الأهلي: 7 نقاط

7- القادسية: 7 نقاط

8- الرياض: 7 نقاط

9- التعاون: 6 نقاط

10- الرائد: 4 نقاط

11- العروبة: 4 نقاط

12- الخلود: 4 نقاط

13- الخليج: 4 نقاط

14- الوحدة: 4 نقاط

15- ضمك: 3 نقاط

16- الفتح: 3 نقاط

17- الأخدود: 1 نقطة

18- الفيحاء: 1 نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *