التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : السعودية تكتب التاريخ في المجال الطبي – المربع

نجحت المملكة العربية السعودية في كتابة تاريخ جديد في المجال الطبي خلال الفترة الأخيرة، بعد نجاحها في إجراء عملية جراحية دقيقة وفريدة من نوعها في العالم خلال الأيام الماضية.

مستشفى في السعودية تزرع قلب روبوتي لإنسان

كشفت قناة “BBC” البريطانية، عن أن مستشفى الملك فيصل التخصصي ينجح في إجراء عملية زرع قلب روبوتية بالكامل لأول مرة في العالم.

وأشارت إلى أنه تم السماح للمريض بالخروج من وحدة العناية المركزة خلال 4 أيام بدلًا من أسابيع.

في سياق متصل، أصبح هناك حالة من التفاؤل لدي شعب بلاد الحرمين الشريفين خلال الفترة المقبلة، بعد الإنجازات التي تحققها البلاد في العديد من المجالات.

وتواصل المملكة العربية السعودية رغبتها في الوصول لرؤيتها المستقبلية المنتظرة 2030، والتي يستطيع المجتمع السعودي من خلالها إحداث ثورة على جميع المستويات والأصعدة.

ويبحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عن الاهتمام بالمواطن السعودي في المقام الأول، بعد التصريحات التي جاءت منهم خلال الفترة الماضية.

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” نجوم مصرية “

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *