التخطي إلى المحتوى
لاعب غاضب يعطل جميع سيرفرات GTA 5 Online و Red Dead Online | VGA4A – المربع

اذا كنت تحاول الدخول الى سيرفرات لعبة GTA 5 Online او Red Dead Online خلال الساعات القليلة الماضية ولم تتمكن من ذلك، فهذا الامر ليس بسبب مشكلة في اتصال الانترنت الخاص بك، بل مشكلة عامة والسبب لاعب غاضب.

السبب الحقيقي هو ان احد اللاعبين الغاضبين الذي تأثر بالتحديث الاخير للعبة، قام بمهاجمة سيرفرات روكستار المخصصة لكلا اللعبتين وتعطيلها لبعض الوقت. بدأ العديد من المستخدمين بتقديم شكاوى عبر حسابات شركة روكستار حول تعطل الخدمة وخروجهم من خدمات الاونلاين للعبتين بينما تظهر صفحة رصد حالة السيرفرات الخاصة بروكستار بأن الوصول الى السيرفرات محدود.

في هذه الاثناء، عادت السيرفرات الى وضعها الطبيعي ولكن يبدو ان هذا الامر لن ينتهي عند ذلك، حيث هدد هذا اللاعب الغاضب بأنه سيرسل المزيد من ترددات DDOS الهجومية على سيرفرات روكستار بين الحين والاخر الى ان تتراجع روكستار عن قرارها وتلغي نظام مكافحة الغش الذي فرضته في التحديث الاخير للعبة GTA 5 Online.

المؤثر Mors Mutual الذي رصد الامر منذ البداية قال انه يتوقع المزيد من الهجمات على سيرفرات GTA Online في الأيام المقبلة. ومضى يقول ان العقل المدبر وراء الهجوم في وقت مبكر من يوم السبت استخدم على ما يبدو مجموعة من الروبوتات لاغراق خوادم روكستار بالترددات المزيفة الامر الذي جعلها تصل الى نقطة اللا تحمل وتتعطل لبعض الوقت.

الامر لم يتوقف عند مهاجمة سيرفرات GTA Online او Red Dead Online بل ايضا تعرض موقع شركة BattlEye المصنعة لبرنامج مكافحة الغش الذي وضعته روكستار في اللعبة، الى نفس الهجوم وشهد تعطل لبعض الوقت.

لا نعتقد ان روكستار ستستجيب لمثل هذا التهديد، ونتوقع ان تستنفر مهندسيها وخبرائها التقنيين من اجل منع تكرار مثل هذه الحادثة التي تسببت في تعطل سيرفرات الشركة بالكامل حتى على اجهزة الالعاب المنزلية التي لم تحصل نسختها من لعبة GTA 5 على برنامج حماية الغش ذاته.

سننتظر ونرى ما يمكن ان تؤول اليه هذه المواجهة بين لاعب غاضب وشركة روكستار خلال الايام القليلة القادمة. لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل والتحديثات حال جد اي جديد.

حتى ذلك الحين ما هو رأيك في سلوك هذا اللاعب؟ وهل تعتقد ان روكستار ستستجيب له؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *