التخطي إلى المحتوى
تشكيل قمة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي | كورنر سبورت – المربع

يستعرض هذا التقرير تشكيل قمة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، في المواجهة التي يحتضنها ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

وتترقب الجماهير السعودية والعربية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، في قمة لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب المملكة أرينا معقل الزعيم.

ويسعى فريق الهلال بقيادة مديره الفني البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، لمواصلة تفوقه على الاتحاد في المباريات الأخيرة، بعدما فاز الزعيم على العميد في 7 لقاءات متتالية جمعتهما في الموسم الماضي في مختلف البطولات.

أما الاتحاد بقيادة مديره الفني الفرنسي لوران بلان في مواصلة العروض القوية والفوز على الهلال من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، إذ يرغب في الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بالإضافة إلى رغبته في كسر سلسلة الهزائم التي تعرض لها العميد أمام الزعيم في الموسم الماضي.

ويعتلي فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات في دوري روشن، وذلك بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثاني.

تشكيل الهلال أمام الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، علي البليهي، حسان تمبكتي، رينان لودي.

الوسط: ميلنكوفيتش سافيتش، رون نيفيز، سالم الدوسري.

الهجوم: مالكوم، ماركوس ليوناردو، ألكسندر ميتروفيتش.

تشكيل الاتحاد أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

الحراسة: بريدراغ رايكوفيتش.

الدفاع: دانيلو بيريرا، عبد الله العمري، مهند الشنقيطي، حسن كادش.

وسط الملعب: نجولو كانتي، فابينيو، موسى ديابي.

الهجوم: ستيفن بيرجوين، حسام عوار، كريم بنزيما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *