التخطي إلى المحتوى
مباراة الهلال ضد الاتحاد والقنوات الناقلة في الدوري السعودي وكالة يمن للأنباء – المربع

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي، والتي تأتي في ختام الجولة الرابعة من المنافسات، يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز لتعزيز فرصهما في الصراع على اللقب، من خلال مقالنا سوف نتعرف على موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد والقنوات الناقلة في الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

يقوم في دوري روشن السعودي للمحترفين مساء السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، حيث يلتقي الهلال ضد الاتحاد في إطار منافسات الجولة الرابعة من الموسم الحالي 2024-2025،
المباراة المرتقبة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، وستقام على أرضية ستاد الملز، من المتوقع أن تشهد هذه المباراة منافسة شديدة بين الفريقين الكبيرين، اللذين يسعيان لتعزيز موقعهما في ترتيب الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

تعد مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري والوحيد لمنافسات دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم 2024-2025، مما يجعلها الجهة الرسمية لاذاعة المباراة الهلال ضد الاتحاد، ستتيح القناة للجماهير فرصة متابعة هذا اللقاء المرتقب بجودة عالية عبر شاشاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة يمن للانباء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة يمن للانباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *