التخطي إلى المحتوى
قد تحصل لعبة Days Gone على نسخة محسنة لجهاز PS5 والإعلان قريبًا  –… – المربع

خلال الفترة الماضية وتحديدًا من بداية هذا الجيل في نهاية عام 2020 شهدنا إصدار العديد من النسخ المحسنة لمختلف الألعاب ورغم أن هذا يعتبر شيئًا جيدًا خاصةً إذا كانت اللعبة التي حصلت على نسخة محسنة قديمة جدًا إلا أنه أصبح أمرًا مملًا كثيرًا مؤخرًا، ومع هذا فقد ظهر تسريب جديد عن وجود نسخة محسنة من لعبة Days Gone لجهاز PS5 قيد التطوير حاليًا والإعلان سيكون قريبًا جدًا.

______

اقرأ أيضًا: مطور لعبة Days Gone يريد منك أن تتقبل الحقيقة والتوقف عن المطالبة بجزء ثاني

______

مؤخرًا أشار أحد المصادر الموثوقة إلى أن شركة Sony تخطط للكشف قريبًا عن نسخة محسنة من لعبة الأكشن والبقاء على قيد الحياة حصرية PS4 لجهاز PS5، وقد تصدر تلك النسخة الجديدة من اللعبة خلال الربع الأخير من عام 2024 الجاري. اللعبة تعمل بالفعل حاليًا بمعدل 60 إطارًا في الثانية على جهاز PlayStation 5 لذا سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما التحسينات التي قد تقدمها تلك النسخة الجديدة.

هذا وقد تم الكشف عن هذه المعلومات الجديدة مؤخرًا عن طريق الصحفي Jeff Grubb كجزء من الحلقة الأخيرة من بودكاست Game Mess Mornings، ووفقًا لما قاله Grubb فإن الإعلان عن النسخة المحسنة من لعبة Days Gone قد يكون خلال حدث PlayStation State of Play المشاع إقامته في 24 سبتمبر الجاري أي بعد 3 أيام فقط من الآن، وقد تتوفر بسعر 10 دولار فقط لملاك اللعبة.

هذا وقد أشارت هيئة التصنيف العمري الأميركية لألعاب الفيديو أن لعبة Horizon Zero Dawn قد تحصل على نسخة محسنة هي الأخرى لجهاز PS5 قريبًا، والإعلان قد يكون خلال الحدث القادم من بلايستيشن في هذا الشهر أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *