التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الهلال ضد الاتحاد المتوقعة اليوم في الجولة الرابعة من دوري روشن 2024 والقنوات الناقلة – شبكة أطلس سبورت – المربع

تتضمن تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم في مباراة الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2024 مجموعة من أقوى اللاعبين فهي المباراة التي ستحسم الصدارة لأحدهم، حيث يمتلك كلا منهما نفس الرصيد من النقاط بينما يتفوق الاتحاد بفارق الأهداف، ولذلك سوف تكون مباراة قوية يرغب كلا منهما في حسم الترتيب الأول لصالحه من خلال التغلب على الفريق الآخر، تعرف على التشكيلة المتوقعة وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم

سوف يتم الإعلان عن تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم قبل ساعات قليلة من موعد المباراة، ولكن من المتوقع أن تكون تشكيلة الهلال امام الاتحاد على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – كوليبالي – جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: سافيتش – مالكوم – روبين نيفيش.
  • خط الهجوم: ماركوس ليوناردو – ميتروفيتش – سالم الدوسري.
تشكيلة الهلال ضد الاتحاد

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم السبت الثاني والعشرين من شهر سبتمبر اللقاء المرتقب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي بين نادي الهلال والاتحاد، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

ويدخل نادي الاتحاد هذا اللقاء في الترتيب الأول برصيد تسع نقاط بعد فوزه في ثلاثة مباريات من الدوري، بينما يأتي الهلال في الترتيب الثاني بنفس عدد النقاط ولكن يهبط إلى المستوى الثاني بسبب فارق الأهداف حيث أظهر الاتحاد تفوق في عدد الاهداف على مدار منافسات الجولات الثلاثة الأولى من الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

يمكن متابعة أحداث مباراة الهلال والاتحاد اليوم عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق محمد حسين ومشاري القرني، وعلى  قناة SSC SPORT الرياضية بتعليق أحمد النفيسة وكذلك يمكن متابعة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق شاهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *