التخطي إلى المحتوى
انتظام الدراسة في المعاهد الأزهرية.. جولة لرئيس القطاع في الأقصر.. وتعليمات بسرعة تسليم الكتب والمشاركة في مبادرة بداية (صور) – المربع

استقبلت المعاهد الأزهرية التي تعمل بنظام الفترتين، اليوم السبت، طلابها في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 – 2025، على أن تنتظم الدراسة في كافة محافظات الجمهورية غدًا الأحد.

 

بدوره استهل الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، العام الدراسي الجديد 2024/ 2025 بزيارة ميدانية إلى منطقة الأقصر الأزهرية، حيث قام فضيلته بتفقد معهد فتيات منشأة العماري الإعدادي الثانوي بعد تجديده، يرافقه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية وعدد من قيادات المنطقة.

بداية العام الدراسي في المعاهد الأزهرية 

وخلال طابور الصباح، ألقى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية كلمة هنأ فيها العاملين بالمعهد، وأولياء الأمور،والطالبات ببدء العام الدراسي الجديد، وبذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كما تقدم بالتهنئة للشعب المصري والعربي بمناسبة اقتراب ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، مشددًا على أن بناء الأوطان يعتمد على «بناء الإنسان» في جميع جوانبه العقلية والنفسية والدينية والسلوكية.

الدراسة في المعاهد الأزهرية جولة لرئيس القطاع في الأقصر.jfif
1726914772 863 انتظام الدراسة في المعاهد الأزهرية جولة لرئيس القطاع في الأقصر.jfif

وأشاد الشيخ أيمن عبد الغني بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، «بداية جديدة لبناء الإنسان»، داعيًا الطالبات إلى المشاركة في المبادرة بفاعلية، والجد والاجتهاد لتحصيل العلم والمعرفة، ليكنّ قادرات على تنشئة أجيال واعية تستطيع مواجهة التحديات والمساهمة في نهضة الوطن.

1726914772 492 انتظام الدراسة في المعاهد الأزهرية جولة لرئيس القطاع في الأقصر.jfif
1726914772 310 انتظام الدراسة في المعاهد الأزهرية جولة لرئيس القطاع في الأقصر.jfif
1726914772 989 انتظام الدراسة في المعاهد الأزهرية جولة لرئيس القطاع في الأقصر.jfif

وفي ختام كلمته، دعا فضيلته لمصر وشعبها وجيشها وأمنها وللأزهر الشريف بالتوفيق والسداد، وأن يحفظ الله الوطن من كل سوء، ويحقق له المزيد من التقدم والازدهار، مؤكدًا أن الأزهر سيظل داعمًا لكل ما يسهم في رفعة مصر ونهضتها.

وخطفت فتيات المعاهد الأزهرية الأضواء عبر مواقع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمظهر فتيات المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية.
 

1726914772 639 انتظام الدراسة في المعاهد الأزهرية جولة لرئيس القطاع في الأقصر.jfif
1726914773 97 انتظام الدراسة في المعاهد الأزهرية جولة لرئيس القطاع في الأقصر.jfif

 

تعليمات العام الدراسي الجديد في المعاهد الأزهرية 

ومن جانبه شدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة الإسراع في تجهيز المعاهد لاستقبال الطلاب، مع التركيز على توفير بيئة تعليمية مريحة من حيث جاهزية الفصول ونظافتها، حفاظًا على سلامة الطلاب. 

كما أكد على أهمية متابعة وصول الكتب الدراسية وتسليمها للطلاب بشكل فوري، مع الالتزام الكامل بتعليمات القطاع بشأن بدء العام الدراسي الجديد وإتمام كافة الاستعدادات المطلوبة، معربًا عن أمله في أن يكون العام الدراسي الجديد ناجحًا ومثمرًا، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *