التخطي إلى المحتوى
تحديث Fortnite الجديد يسبب جدل واسع بين لاعبي PC والاجهزة الاخرى | VGA4A – المربع

يبدو ان شركة Epic تريد ان تقلل الفجوة في سرعة التحكم والاستجابة بين لاعبي Fortnite على PC والمنصات الاخرى مثل بلايستيشن واكس بوكس والهاتف المحمول.

الشركة تجري تغييرات جوهرية على واحدة من اكثر ميزات فورتنايت اثارة للجدل وهي ميزة “مساعد التسديد على الهدف” او “Aim Assist” باستخدام الاجهزة المنزلية والهاتف المحمول. لعبة باتل رويال المجانية هذه تطورت بشكل كبير على مدار سبع سنوات الماضية، بينما ظلت مسألة مساعد التسديد على الهدف نقطة خلاف رئيسية.

تغييرات جوهرية على نظام التسديد في Fortnite

في حين يدافع لاعبو Fortnite على اجهزة الالعاب الاخرى عن هذه ميزة “مساعد التسديد”، يعارضها لاعبو الحاسب الشخصي الذين يستخدمون لوحة المفاتيح والماوس عليها بشدة. على الرغم من ذلك، يهيمن لاعبو الحاسب على المنافسة بشكل كبير، الامر الذي دفع شركة Epic الى القيام بخطوة جدية من اجل فرض بعض التوازن في هذا الجانب من اللعبة

بدلاً من مجرد تعزيز “مساعد التسديد على الهدف”، تعمل شركة ايبك غيمز على اجراء تغييرات تهدف الى تحسين فعاليتها وجعل اللعب عبر اجهزة الالعاب الاخرى مثل بلايستيشن واكس بوكس والهاتف المحمول اكثر تنافسية على المدى الطويل.

هذا الاسبوع، من خلال تحديث Fortnite رقم v31.20 قدم فريق التطوير ما يعرف بمساعد التسديد على الهدف شبيهة بالانسان، والذي يهدف إلى استبدال الميزة السابقة المبالغ فيها بشعور اكثر واقعية.

هل أنت متحمس للاستيلاء على وحدة التحكم الخاصة بك وبدء اللعب؟ على جميع الأنظمة الأساسية (وحدة التحكم، الكمبيوتر الشخصي، الهاتف المحمول)، يقدم الإصدار 31.20 مساعدة تصويب شبيهة بالإنسان للاعبي وحدات التحكم، والتي تمثل وقت رد الفعل البشري أثناء محاولة مطابقة كيفية قيام مشغلات لوحة المفاتيح + الماوس بدون مساعدة بتتبع الأهداف المتحركة، تسمح تقنية المساعدة على التصويب الشبيهة بالإنسان بضبط أكثر توازناً للاعبين المتحكمين من جميع مستويات المهارة – سنراقب تأثيرها عن كثب حتى نتمكن من ضبطها بشكل صحيح!

(Jibb Smart) Epic Games

على المدى القصير، قد تبدو ميزة مساعد التسديد على الهدف اقل فعالية، لكن هذا النهج سيسمح باجراء تعديلات مستقبلية تحاكي التجربة البشرية بشكل افضل وتقلل من الطابع الالي للنظام الحالي. على مر الوقت، يجب ان تساعد هذه التعديلات في تقليص الفجوة بين لاعبي الحاسب الشخصي ولاعبي اجهزة الالعاب المنزلية الاخرى.

قد تعمل هذه الميزة الجديدة على تحسين فعالية التسديد على الهدف باستخدام اجهزة التحكم المستخدمة في اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والهاتف المحمول، رغم انها قد تتطلب من مستخدمي هذه المنصات التدرب اكثر على اتقان التصويب السريع والتعامل مع الاهداف المتحركة.

سننتظر ونرى تجربة لاعبي Fortnite بعد التحديث الجديد سواء على الاجهزة المنزلية او الحاسب الشخصي ونرى كيف ستكون ردة الفعل في النهاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *