التخطي إلى المحتوى
قبل ساعات من انطلاقها… تعرف الآن على موعد مباراة ريال مدريد واتلانتا والقنوات الناقلة في كأس السوبر الاوروبي – المربع

في مباراة نارية بين ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا مع اتلانتا بطل الدوري الأوروبي ضمن لقاءات كأس السوبر الأوروبي 2024، قد تم الإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بـ موعد مباراة ريال مدريد واتلانتا والقنوات الناقلة للمباراة، حيث يرغب ريال مدريد في الحصول على لقب كأس السوبر للمرة السادسة في تاريخه، أما عن أتلانتا فإنه يتطلع إلى الحصول على كأس السوبر للمرة الأولى له.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلانتا

ساعات قليلة متبقية تفصل بيننا وبين المباراة المنتظرة بين ريال مدريد واتلانتا، حيث ان المباراة من المقرر ان تُقام مساء اليوم الأربعاء في بولندا، ويكون ذلك من خلال العديد من القنوات الرياضية وأبرز تردداتها كالآتي:

bein sport الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
11013 التردد
27500 معدل الترميز
أفقي H الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

موعد مباراة ريال مدريد واتلانتا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد أتلانتا في كأس السوبر الأوروبي على الملعب الوطني المتواجد في وارسو في بولندا، على أن يكون موعد مباراة ريال مدريد واتلانتا والقنوات الناقلة اليوم الاربعاء الموافق يوم 14 من شهر اغسطس 2024 الجاري، لتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة ريال مدريد امام اتلانتا

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – فران لوبيز.
  • الهجوم: كيليان مبابي – فينيسيوس جونيور رودريجو دي جوس – إبراهيم دياز- إندريك فيليبي.
  • خط الدفاع: إيدير ميليتو – ديفيد ألابا – داني كارفاخال – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – أنطونيو روديجر – داني فاييخو – فيرلاند ميندي – جاكوبو.
  • خط الوسط: إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – جود بيلينجهام – لوكا مودريتش – أورلين تشواميني داني سيبالوس – أردا جولر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع عرب ميكس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع عرب ميكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *