التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة | كورنر سبورت – المربع

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء، الذي يجمع بين الفريقين، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من البريميرليج، للموسم الرياضي الحالي 2024-2025.

ويستضيف ليفربول نظيره بورنموث على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يسعى الريدز لاستعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج، بعد الخسارة من نوتينجهام فورست في الجولة الماضية.

ويدخل ليفربول مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة، بينما يتواجد بورنموث في الترتيب الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب أنفيلد رود معقل الريدز مواجهة ليفربول ضد بورنموث، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك غدًا السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري.

وتبدأ أحداث مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *