التخطي إلى المحتوى
«كاف» يمنح الزمالك جائزة مالية جديدة بعد فوزه على الشرطة الكيني – المربع

10:19 م | الجمعة 20 سبتمبر 2024

الزمالك

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جائزة مالية جديدة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد صعوده لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على حساب الشرطة الكيني في لقاء الدور 32 من البطولة، وذلك بالفوز ذهابًا بهدف نظيف ثم تكرار الفوز بهدفين لهدف على استاد القاهرة الدولي.
وكان «كاف» حدد تفاصيل الجوائز المالية للفرق المشاركة في بطولة الكونفدرالية بعدما تم وضع مقابل مادي للفرق المشاركة في الدور التمهيدي وتودع البطولة وقدرها 50 ألف دولار، وهي القيمة المالية التي يحصل عليها نادي الشرطة الكيني.

وعقب تأهل الزمالك لدور المجموعات، فإن الزمالك ضمن حصوله على 400 ألف دولار على الأقل من كاف في نهاية الموسم نظير المشاركة في دور المجموعات.

ومن الممكن أن تتصاعد الجوائز المالية الممنوحة للزمالك لتصل غلى 550 ألف دولار، في حالة الوصول للدور ربع النهائي ثم تصل إلى 750 ألف دولار في حالة الوصول للدور نصف النهائي ووداع البطولة.
جوائز كاف المالية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية
وجاءت جوائز كاف لبطولة الكونفدرالية الأفريقية كما يلي:-
 البطل (2 مليون دولار)
الوصيف (مليون دولار)
وداع البطولة من نصف النهائي (750 ألف دولار)
وداع البطولة من ربع النهائي (550 ألف دولار)
المركز الثالث في مجموعته (400 ألف دولار)
المركز الرابع في مجموعته (400 ألف دولار)
المشاركة في الدور التمهيدي (50 ألف دولار)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *