التخطي إلى المحتوى
نتنياهو عن اغتيال قيادات قوة الرضوان بحزب الله: أفعالنا تتحدث عن نفسها – المربع

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرئيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم، فى أول تعليق له على اغتيال قادة قوة الرضوان فى حزب الله، أن “أهدافنا واضحة وأفعالنا تتحدث عن نفسها”.

نتنياهو يؤجل سفره إلى نيويورك بعد عملية وحدة الرضوان

من جهة أخرى أفادت صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية، أن “رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قرر تأجيل  سفره إلى نيويورك يوما واحدا ويصل إليها الأربعاء بدل الثلاثاء”.

 

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فى وقت سابق اليوم، عن اغتيال إبراهيم عقيل، القيادي في حزب الله في غارة جوية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت.

الجيش الإسرائيلي يزعم اغتيال 10 قيادات فى قوة الرضوان

وزعم الجيش الإسرائيلي، اغتيال 10 من كبار قيادات “قوة الرضوان” التابعة لجماعة حزب الله اللبناني، بينهم القائد البارز إبراهيم عقيل.

 

وذكر جيش الاحتلال، أن هؤلاء القادة كانوا في نفق تحت الأرض عندما استُهدفوا خلال عملية عسكرية دقيقة، مما يوجه ضربة قوية للبنية العسكرية لجماعة حزب الله في الجنوب اللبناني.

 

ونقل موقع “أكسيوس” الأمريكة، عن مسؤول إسرائيلي قوله، أن العملية أدت إلى تصفية كامل القيادة العليا لـ”قوة الرضوان”، التي تضم 20 قائدًا.

قوة الرضوان أبرز وحدات حزب الله للعمليات الخاصة

وتعد قوة الرضوان من أبرز وحدات حزب الله المخصصة للعمليات الخاصة، واستهداف قادتها يمثل ضربة كبيرة للحزب في ظل الأوضاع المتوترة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

 

وعلى خلفية التصعيد الجاري بين إسرائيل وحزب الله، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون” إرسال حاملة طائرات وفرقاطات عسكرية إلى المياه الإقليمية في شرق المتوسط.

ونقدم لكم من خلال موقع “فيتو، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *