التخطي إلى المحتوى
هتحتار تختار أية… مقارنة بين oppo A3 و oppo A3x أفضل هواتف الفئة المتوسطة بمواصفات جبارة – شبكة أطلس سبورت – المربع

تحرص شركة أوبو على المنافسة بشكل قوي أمام باقي الشركات، فنجد مقارنة بين oppo A3 و oppo A3x والتي تدل على حرص الشركة على تلبية الاحتياجات الخاصة بالعملاء كتوفير هواتف بأسعار اقتصادية، ويعتبر هاتف أوبو A3 وهاتف أوبو A3x من أفضل الخيارات التي تجمع بين السعر المناسب للمستخدمين وبين الأداء القوي للهاتف، ويختلف الهاتفان في عدة فروقات صغيرة كالكاميرا والتصميم وأداء كل هاتف، وللتعرف على كافة التفاصيل تابعوا المقال.

مقارنة بين oppo A3 و oppo A3x

ويمكن عمل مقارنة بين oppo A3 و oppo A3x كما يلي:

نوع الهاتف أوبو A3 أوبو A3x
تصميم الهاتف تم استخدام خامات بلاستيكية للهاتف بجودة عالية بحيث تكون مقاومة للماء وللصدمات. خامات التصنيع الخاصة بالهاتف تجعله مقاومًا بشكل أفضل للصدمات لذا فهو خيار مميز لمن يبحثون عن هاتف مقاوم قوي للصدمات.
شاشة الهاتف شاشة حجمها 6.67 بوصة، ومعدل تحديثها 90 هيرتز، وسطوع الشاشة حوالي 1000 شمعة وهو مناسب للاستخدام بإضاءة قوية وساطعة. حجم الشاشة نفسها بهاتف A3 كما أن معدل تحديثها مطابق لهاتف A3 بالإضافة إلى أن سطوع الشاشة مماثل، لذا نجد أن التجربة الخاصة بالعرض متماثلة بكلا الهاتفين.
المعالج Snapdragon 6s وتكنولوجيا التصنيع 11 نانومتر. Snapdragon 6s وتكنولوجيا التصنيع 6 نانومتر.
كاميرا الهاتف  كاميرا الهاتف الخلفية مزدوجة وتصل دقتها لخمسين ميجا بكسل، وكاميرا الهاتف الأمامية دقتها خمسة ميجا بكسل. كاميرا الهاتف الخلفية قليلة وهي 8 ميجا بكسل، لذا نجد أن كاميرا هاتف A3 أفضل بكثير من كاميرا هاتف A3x.
البطارية سعة البطارية 5100 مللي أمبير. سعة البطارية 5100 مللي أمبير.
الأمان والحماية يوجد بالهاتف مستشعر للبصمة وخاصية للface unlock. يوجد بالهاتف مستشعر للبصمة وخاصية للface unlock.
مقارنة بين oppo A3 و oppo A3x

سعر هاتف أوبو A3x وهاتف أوبو A3

نجد أن سعر هاتف أوبو A3 بإصدار 128 جيجا بايت و6 جيجا رام قد وصل إلى ثلاثة آلاف جنيه مصري، وأما سعر أوبو A3x بإصدار 128 جيجا بايت و4 جيجا رام قد وصل سعره إلى ألفين وخمسمائة جنيه مصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *