التخطي إلى المحتوى
خطوات تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas جاتا سان اندرياس للجوالات بدون إعلانات وأهم متطلبات التشغيل – شبكة أطلس سبورت – المربع

تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas جاتا سان أندرياس للجوالات بدون مشاهدة إعلانات أو غيرها من العوائق التي تعوق المستخدم عن تحميل اللعبة، وتعد لعبة GTA: San Andreas هي الأكثر طلبًا على الجولات حيث أنها تشبه كثيرًا لعبة جاتا 5، كما أنها اللعبة الوحيدة في روكستار جيمز التي حازت على دخولها إلى عالم الأرقام القياسية بسبب مبيعاتها الهائلة، ويبحث الملايين من المستخدمين عن طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو سان اندرياس للاندرويد والايفون بطريقة سهلة ورسمية من روكستار جيمز فيجب متابعة ما يلي بعناية.

تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas جاتا سان أندرياس

لا يمكن تحميل لعبة جراند ثفت أوتو سان اندرياس للاندرويد والايفون من خلال أي موقع غير رسمي حيث روكستار أطلقتها على المنصات الرسمية فقط ومن خلال التالي يمكنك الحصول على التحديث الأخير للعبة.

  • في بداية الأمر يجب على المستخدم الدخول إلى متجر جوجل بلاي أو آبل ستور.
  • من ثم أنقر على مربع البحث أعلى المتجر وأكتب تنزيل GTA: San Andreas.
  • على الفور تظهر أمامك الأيقونة الخاصة باللعبة أنقر عليها وأضغط على زر سعر اللعبة وسوف تظهر أمامك استمارة يتم النقر عليها  ونبدأ بإدخال المعلومات الخاصة ببطاقة الائتمان.
  • تأكد من إدخال رقم البطاقة بشكل صحيح ثم قم بتأكيد دفع قيمة تحميل جراند ثفت أوتو سان اندرياس للاندرويد.
  • من ثم سوف تبدأ عملية التحميل مباشرة ويجب على العميل كتابة البريد والإلكتروني للحصول على إشعارات من اللعبة ثم أبدأ بأولى مغامراتك.

متطلبات تحميل جاتا سان اندرياس للاندرويد

شروط تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas جاتا سان أندرياس للاندرويد هي تعتبر متوسطة وليست كبيرة مثل سابقًا ويجب على جوالك دعم التالي من مواصفات.

  • على الجوال أن يكون به ذاكرة لا تقل عن 4 جيجا بايت مقسمة 635 ميجا للملف والباقي للتحديثات.
  • كذلك ذاكرة الوصول العشوائية يجب ألا تقل عن 6 جيجا لضمان تشغيل اللعبة.
  • المعالج يجب أن يكون من الفئة المتوسطة أو فوق المتوسطة.
  • حتى يتم تحميل لعبة جاتا سان أندرياس للاندرويد يجب أن يكون نظام الأندرويد حديث ويبدأ من نظام 12.

الجدير بالذكر بأن متطلبات تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas جاتا سان أندرياس للاندريد تتغير مع تحديثات اللعبة إلى متطلبات أكبر فيجب الوضع الأعتبار بأن المتطلبات غير ثابتة وذلك وجب التنويه على متابعينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *