التخطي إلى المحتوى
نادى العبور يكرم الطلبة المتفوقين علميا”. ويحتفل بذكري المولد النبوي الشريف – المربع

الجمعة 20 سبتمبر 2024 | 08:38 مساءً

إنتهى منذ قليل حفل تكريم الطلبة المتفوقين علميا”  بنادي العبور الرياضي والاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف والذي بدأ بالسلام الوطني والإستماع لايات من الذكر الحكيم والقران الكريم .

 واعرب  طارق ربيع رئيس مجلس الإدارة عن سعادته لتكريم ابنائنا من الطلبة المتفوقين علمياً والذي أقيم في أجواء مبهجهه وسعيده مقدما” الشكر للسادة الأعضاء علي الحضور الكبير و قدم التهنئة للمتفوقين وأشاد سيادته بالدور الكبير للأسرة وأولياء الأمور مع ابنائهم .

وفي الختام قدم الشكر للسادة اعضاء مجلس الإدارة كلا” باسمه, وكذلك للإدارة التنفيذية والعاملين بالنادي برئاسة الأستاذ محمد علي المدير التنفيذي علي التنظيم والمجهود الكبير وخروح الحفل بالشكل المشرف.

أعقب التكريم للمتفوقين، الإحتفال بذكري المولد النبوي الشريف وأحي الحفل فرقة المرعشلي السورية للإنشاد الديني، وسط تفاعل عدد كبير من الاعضاء ، وقدمت الفرقه عدد كبير من أغانى الانشاد الدينى،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *